استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل مدير عام الإدارة العامة للتعليم المكلف بالمنطقة يحيى العماري.

ونوه سموه خلال الاستقبال بما يحظى به التعليم من دعم واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -، مؤكداً أهمية تطوير التعليم في المنطقة بما يتفق مع مستهدفات رؤية المملكة 2030، والتركيز على جودة مخرجات التعليم العام خلال المرحلة المقبلة.

من جهته، ثمّن مدير عام التعليم المكلف دعم سموه ومتابعته الدائمة للعملية التعليمية بالمنطقة، مؤكداً حرص الإدارة ومنتسبيها على العمل بما يحقق الآمال والتطلعات. واستقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل قائد قوة أمن المنشآت بالمنطقة المكلف الرائد ركن نواف بن عقلا الشمري، وعدداً من ضباط وأفراد القوة بالمنطقة.

وفي مستهل اللقاء بارك الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز بدء أعمال قوة أمن المنشآت بالمنطقة، مشيراً إلى أهمية الدور الذي تقوم به، مؤكداً دعمه للقائمين عليها، متمنياً للجميع التوفيق.

من جهته، أعرب قائد قوة أمن المنشآت بالمنطقة عن شكره لسمو أمير حائل وسمو نائبه على ما وجده من دعم وتوجيه، مؤكداً حرصه وزملائه على الحفاظ على أمن المنشآت والتكامل مع القطاعات الأمنية والخدمية بالمنطقة.