يقام معرض هوريكا السعودية 2019 للعام التاسع على التوالي في مدينة الرياض وخلال الفترة من 26 وحتى 28 نوفمبر 2019 في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

واستقطب المعرض مجموعة من الرعاة البلاتينيين لهذا العام، حيث وقعت الشركة السعودية لتنظيم المؤتمرات والمعارض (سيمارك) مع شركة البابطين الغذائية وشركة أوزتي وشركة أحمد عابد للتجارة، وتقدم شركة البابطين منتجات مميزة استطاعت من خلالها أن توجد في السوق السعودي بشكل كبير، وتأسست العام 1998 وحققت نجاحات كبيرة حيث تقوم بتموين العديد من الفنادق والمقاهي والمطاعم.

وسيكون زوار المعرض الدولي للأغذية والمشروبات والضيافة (هوريكا 2019) على موعد للتعرف على آخر ما طرحته شركة أوزتي في مجال صناعة معدات المطبخ (شركة أوزتي)، والتي تقدم مجموعة واسعة ومتطورة من معدات ومنتجات المطبخ المهنية، وتأسست أوزتي العام 1958م باعتبارها واحدة من أوائل الشركات المصنعة لمعدات المطبخ في تركيا.

ومن جهة أخرى، تقدم شركة أحمد عابد للتجارة آخر منتجاتها وخدماتها في مجال توريد مستلزمات الخبز والحلويات للمخابز والفنادق ومحال الحلويات ومصانع الكيك والبسكويت، وتأسست الشركة العام 1977م، وتملك 14 فرعاً في المملكة، ولديها أسطول لنقل البضائع، كما أن لديها مصنعاً لإنتاج خلطات الخبز والحلويات تبلغ طاقته الإنتاجية نحو 20 طناً في اليوم.

يذكر أن المعرض سيشارك فيه هذا العام أكثر من 370 شركة من 40 دولة، وسيكون الدخول للمعرض متاحاً لأصحاب الاختصاص، كما يمنع حضور الأطفال دون سن الثامنة عشرة، علماً أن المعرض يفتح أبوابه عند الرابعة عصراً وحتى العاشرة مساء طيلة أيام العرض.