حصلت شركة عبدالله العثيم للترفيه التي تعد واحدة من أكبر الشركات  السعودية والخليجية المتخصصة في الترفيه على سبع جوائز إقليمية وذلك ضمن حفل توزيع "جوائز مجلس مراكز تسوق الشرق الأوسط للعام 2019 "ريكون" الذي أقيم مؤخراً في مدينة دبي، وذلك في إنجازٍ جديدٍ يضاف إلى سجل الشركة الحافل بالجوائز والتقديرات  المميزة في صناعة الترفيه بالشرق الأوسط.

حيث حصلت مدينة الثلج ومدينة سفوري لاند الترفيهيتان بالعثيم مول الربوة بالرياض على جائزتي أفضل علامة تجارية للبيع بالتجزئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، فضلا عن جائزة التميز في البيع بالتجزئة كما حصلت مدينة فابي لاند الترفيهية بدبي على جائزة أفضل علامة تجارية للبيع بالتجزئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وحصلت مدينتا إكستريم زون وفابي لاند في مسقط مول ومدينة الثلج في مجمع سيتي ستارز بالقاهرة على جوائز التميز في التصميم والتطوير. وتُقدّم جوائز مجلس مراكز تسوق الشرق الأوسط إلى المدن الترفيهية بناء على الإنجازات البارزة التي حققتها في مجال صناعة السياحة والترفيه، ومساهمتها في تطوير المراكز التجارية. وعبر الأستاذ محمد بن عبدالله العثيم، المدير التنفيذي لشركة عبدالله العثيم للاستثمار عن سعادته بحصول الشركة من خلال مدنها الترفيهية على سبع جوائز عالمية، الأمر الذي يؤكد الجهود المبذولة من قبل إدارة  الشركة وفريق العمل، وتعزيزا لثقافة الابتكار التي تتبناها الشركة وبفضل الجهود الحثيثة لفريق العمل، للارتقاء إلى المستويات العالمية للجذب الترفيهي.

وأضاف العثيم أن الشركة عازمة - بإذن الله - على تقديم أفضل تجارب الترفيه في جميع مدنها الترفيهية المنتشرة داخل وخارج المملكة.

يذكر أن شركة العثيم للترفيه تعمل وفق استراتيجية مدروسة للتوسع في قطاع السياحة والترفيه في المملكة وفي الإمارات ومصر وعمان

وتمتلك باقة مميزة من المنافذ والمدن الترفيهية، منها سفوري لاند، وفابي لاند، ومدينة الثلج، وسبلاش ووتر بارك، وأكشن زون، وماي تاون.