وصلت بعثة فريق الشباب إلى العاصمة الأردنية عمان عصر أمس (الأربعاء) لخوض مباراة الإياب من دور الـ16 من كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، وكان في استقبال بعثة الشباب التي ترأسها مدير الكرة خالد المعجل وفد من نادي شباب الأردن الأردني.

وأجرى الفريق الشبابي حصة تدريبية مساء أمس في إحدى قاعات الاجتماعات بمقر سكنهم في عمان وطغى على التدريب الجانبان الترفيهي واللياقي.

وتقرر أن يعقد الاجتماع التنسيقي للمباراة الساعة 12 ظهر اليوم (الخميس)، على أن يعقد مدرب شباب الأردن مؤتمره الصحفي الساعة الواحدة ظهراً وبعدها بربع ساعة يعقد مدرب الشباب الأرجنتيني خوزيه ألميرون مؤتمره الصحفي، وسيجري الشباب حصته التدريبية الساعة الخامسة مساء على ملعب المباراة إستاد الملك عبدالله بالعاصمة الأردنية عمان.

وتخلف عن مرافقة بعثة الشباب كل من الظهيرين حسن معاذ وعبدالله الشامخ لعدم جاهزيتهما الفنية بالإضافة إلى المهاجم عبدالله الحمدان للإيقاف بسبب حصوله على بطاقتين صفراوتين.

ومن المتوقع أن يزج السيد ألميرون بالأرجنتيني جوانكا في خط المقدمة لتعويض الحمدان والسهلاوي، بينما سيوجد في حراسة المرمى عبدالله العويشير كباقي مباريات العربية.