بارك مهاجم التعاون الكاميروني تاوامبا لجماهير وإدارة نادية الانتصار بديربي بريدة 3-صفر ضمن لقاء مؤجل من الجولة الرابعة لدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وقال:" كنا كلاعبين عازمين على حصد النقاط ومواصلة الانتصارات، فلم نكن نفكر سوى بالفوز والسعي للتسجيل في أولى الدقائق لإحكام السيطرة بمجريات المباراة وكان لنا ذلك، أداء الفريق كان مميز وبدأ يتصاعد وينسجم كل جولة عن الأخرى وهذا هو الأهم".

وعن الإصابة التي حالت دون إكماله المباراة، قال:" شعرت بألم بالقدم وطلبت ذلك، ولكن لا يهم فالجميع قادر على الأداء وبنفس الرتم وهدفنا إسعاد الجماهير بالفوز وأهديناه لهم، بالإضافة لتقديمنا مستوى جيد أكسبنا مواصلة حصد النقاط قبل فترة التوقف".

من جهته، هنأ مدافع التعاون احمد عسيري الجماهير التعاونية وخص التي حضرت وساندتهم في مواجهة الديربي، وقال:" كلاعبين تعاهدنا على كسب النقاط ومواصلة الانتصارات لتسجيل الفوز الثالث على التوالي، والحمدلله كان لنا ذلك بتكاتفنا وترجمة كل مايطلبه المدرب داخل الملعب".

وحول اشراكه في خط الظهر، قال:" لايهم في أي خانة العب، فأين يحتاجني المدرب سألعب، أنا لاعب محترف وسأقدم ما لدي داخل الملعب مترجمًا توجيهات مدرب الفريق البرتغالي باولو سيرجيو، ومباريات الديربي لايهم الاستحواذ ار ولا حتى المستوى بقدر ما تهم النتيجة، ونحن قدمنا الاثنين معا مستوى ونتيجة وذلك بفضل الله".

وعن مواصلة التعاون لتقديم المستويات الجيدة، قال:" سنتعامل كل مباراة على إنها مهمة وسنقاتل على نقاطها ويبقى التوفيق من الله، الأهم نقدم ما لدينا كلاعبين، فالتعاون يمتلك لاعبين مميزين ولديهم الكثير".