زار صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، مقر البلدية النسائية الفرعية بأمانة منطقة القصيم بمدينة بريدة، بحضور أمين منطقة القصيم م. محمد بن مبارك المجلي، ووكيل أمين منطقة القصيم للخدمات م. عبداللطيف الخطيب، ورئيس المجلس البلدي لأمانة منطقة القصيم خالد الخضر، ورئيسة البلدية الفرعية النسائية أميرة الصريخ، ومنتسبات البلدية. 

ودشن سموه فور وصوله برنامج الأميرة عبير المنديل الإثرائي لمنتسبات القطاع البلدي بمنطقة القصيم مستمعاً لشرح مفصل من رئيسة البلدية الفرعية النسائية أميرة الصريخ عن البرنامج، والذي يقدم من خلاله 28 برنامجاً متنوعاً تساهم في تفعيل الدور التفاعلي للبلدية النسائية مع كافة فئات المجتمع.

بعد ذلك تفقد سموه سير العمل في الأقسام الرئيسة للبلدية، وشاهد عرضاً مرئياً يحكي الأنشطة والخدمات التي تقدمها البلدية الفرعية النسائية بمدينة بريدة، ثم شاهد سموه عرضاً مرئياً عن الخدمات التي تقدمها البلدية الفرعية النسائية بمدينة بريدة، والتي اشتملت على تنظيم العمل الرقابي من خلال 170 زيارة ورصد 60 مخالفة ومصادرة 160 كيلو من الأغذية غير الصالحة للاستهلاك الآدمي شهرياً، ومتابعة صالونات التزيين والأسواق والمحلات والنوادي والمطابخ والمشاغل والحدائق المخصصة للسيدات.

وأشاد سمو أمير منطقة القصيم، بهذه النقلة النوعية في تقديم الخدمات وتوجيه الاهتمام وإسنادها إلى العنصر النسائي في القطاع البلدي بمدينة بريدة، منوهاً بما تقدمه حكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - من دعم وعطاء للقطاع البلدي لبذل كل الأعمال الخادمة لأبناء هذه البلاد المباركة، مشيراً إلى أهمية تعميم هذه الأعمال المهنية والإدارية لخدمة شرائح كبيرة من النشاطات النسائية على جميع المحافظات لخدمة المستفيدات وأعمالهن التنموية، مؤكداً أن ما رأيناه من إنجاز وأعمال جميعها مرتبطة بالعنصر النسائي يؤكد القدرة العالية لشقائق الرجال على إنجاز كافة الأعمال المناطة بهن في كافة القطاعات.

من جهة أخرى استقبل سمو أمير القصيم في مكتبه في إمارة المنطقة أمين منطقة م. المهندس محمد بن مبارك المجلي يرافقه فريق احتفالات اليوم الوطني بأمانة القصيم الذين قدموا للسلام على سموه، وتسليمه التقرير الختامي للأعمال والجهود المنفذة باليوم الوطني الـ89، كما تضمن التقرير الخدمات البلدية المبذولة في تحسين وتجميل الطرق والمرافق العامة. وثمن أمير منطقة القصيم عالياً جهود أمانة المنطقة المتألقة وجهود أمين المنطقة م. محمد المجلي وكافة زملائه لما حققوه من تميز كبير في اليوم الوطني، مشيراً إلى أن الجميع يلمس تلك الجهود والإنجازات المتوالية في جميع المجالات، مؤكداً على عظم وأهمية هذه المناسبة التاريخية في نفوس كافة أفراد الشعب السعودي، ولما يحمله اليوم الوطني للمملكة الكثير من المعاني السامية والنبيلة لجميع أبناء الوطن الغالي، يستشعرون معه الإرث العظيم لوطنهم وما حققه من إنجازات في شتى المجالات منذ التأسيس على يد الملك عبدالعزيز - طيب الله ثراه -.

كما استقبل سمو أمير منطقة القصيم في مكتبه بالإمارة رئيس المحكمة الجزائية بالمنطقة الشيخ عمر بن عبدالله الحسن، يرافقه مساعد رئيس المحكمة الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن التويجري وعدد من أصحاب الفضيلة القضاة، الذين قدموا للسلام على سموه، بمناسبة التشكيل الجديد للمحكمة الجزائية بالمنطقة.

ورحب أمير القصيم بهم، مثمناً الجهود الجليلة التي يقوم بها القضاة، في ظل الدعم الكبير الذي يتلقاه هذا المرفق المهم في المملكة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -، سائلاً الله أن يعينهم ويوفقهم لأداء الأمانة العظيمة في ضل إحقاق الحق وإبراء الذمة أمام الله تعالى ثم أمام ولاة الأمر والمجتمع، متمنياً سموه لهم مزيدًا من التوفيق والسداد في مهام عملهم.

أمير القصيم يستقبل رئيس المحكمة الجزائية
الأمير د. فيصل بن مشعل يزور البلدية النسائية الفرعية