أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، الجهة المنظمة لـ"ليلة "سهم" والتي ستقام مساء اليوم، أن فتح بوابات مسرح "فنان العرب" محمد عبده والذي يتسع لـ"22" ألف متفرج في منطقة "بوليفارد الرياض" ستكون عند الرابعة عصراً، ذلك لاستقبال الجمهور، تحسبا للازدحام على بوابات الدخول، وقالت روتانا في بيانها إن الحفلة ستبدأ عند الثامنة مساء.

هذا وسبق وأعلن معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، أن تذاكر الحفلة قد نفدت بالكامل بحدود "22" ألف تذكرة، حيث تراوحت أسعار التذاكر ما بين "175" ريالاً حتى "1200"ريال. وشهدت مراكز بيع التذاكر لحفلة "ليلة "سهم"" الأسبوع الماضي، إقبالاً "تاريخياً" غير مسبوق، حيث نفدت التذاكر على الفور مسجلةً رقماً قياسياً في محصلة البيع، نظراً لمشاركة نجوم الأغنية الخليجية والعربية، وما يتميز به "سهم" من مكانة موسيقية وجماهيرية عالية، حيث غنى له العديد من نجوم الأغنية العربية. وتعتبر هذه الليلة الثانية لـ"سهم"، فقد سبق ونُظمت له ليلة في "موسم جدة" الماضي وشهدت إقبالاً واسعاً، ما أدى إلى تكرار الحفلة في موسم الرياض من قبل الهيئة العامة للترفيه التي أدرجتها ضمن أبرز الفعاليات في "موسم الرياض".

وبدأت بروفات الحفل قبل ثلاثة أيام في العاصمة الرياض بتواجد الفنانين والفنانات المشاركين في الحفلة، وبحضور الفرق الموسيقة تحت قيادة المايسترو هاني فرحات وكذلك مدحت خميس وإشراف "سهم".

وقبل عقد ونصف ابتدأ "سهم" مشروعه الفني مع الفنان رابح صقر الذي يشاركه الليلة برفقة نوال الكويتية وأصالة نصري وإسماعيل مبارك وماجد المهندس وأميمة طالب، حيث يعد رابح أبرز مَن تعاون معه، مقدماً "25" عملا، منّذ العام "2004"، في حين قدمت أصالة نصري عشر أغنيات من ألحان "سهم"، اشتهرت منها أغنية "سواها قلبي" عام "2007"، وكرَّرت أصالة تعاونها مع "سهم" في ألبومها "قانون كيفك" عام 2010. بينما طرحت نوال الكويتية عدداً من الأعمال الناجحة من ألحان "سهم"، وبدأت في ألبوم "2006"، وتغنَّت من ألحانه بعملين منفردين "ممنون" و"قسّم وسمعني"، كما قدم ماجد المهندس عدداً من الأغاني، بينها "ناقصك شي، وش تقول، لبى جبينك، ومسير". وإسماعيل مبارك الذي قدم عدداً كبيراً من الأعمال، منها ما طرحه في فبراير الماضي "فارقتك السبت، اقروا عليه، يا متسيد، تمايلي، لا تمادى الشوق، ما يجوز"، ويعتبر إسماعيل مبارك المطرب الوحيد الذي شارك "ديو" رسمي مع "سهم"، فيما طرحت الفنانة التونسية أميمة طالب، والتي تشارك للمرة الأولى في "حفلات السعودية"، قبل فترة عملين من ألحان "سهم"، هما "إذا تسمح لي"، و"خاطرك"، كما قدم عددا من الفنانين العرب أعمالهم الغنائية بصياغة إبداعية من "سهم" بينهم عبدالمجيد عبدالله وراشد الفارس وأسماء المنور وغيرهم.

رابح صقر و»سهم»
«سهم» وسالم الهندي يتابعان سير البروفة
أصالة نصري ساعة البروفات بحضور «سهم»
أوركسترا تقوم بعمل البروفات