تفاعلت الجماهير النصراوية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مع البيان الذي صدر من قبل الهيئة العامة للرياضة بخصوص استدعاء العضو السابق في نادي النصر سعد آل مغني بخصوص تصريحاته التي أطلقها الأيام الماضية وتوجيه الأمير عبدالعزيز بن تركي باتخاذ إجراءات عاجلة حيال ذلك.

وأكدت جماهير النصر في تعاطيها مع هذا البيان، أهمية تطبيق القوانين المهمة في هذه القضية لكل الأطراف، في الوقت الذي من المنتظر أن يصدر بيان من الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي بخصوص تصريحات آل مغني الفضائية على الإعلاميين المهتمين بالشأن النصراوي واتهاماته الموجهة.

من جهة أخرى، واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر استعداداته للمواجهة التي ستجمعه غداً (الأربعاء) أمام الفيصلي ضمن مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والمقرر إقامتها على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، وكان تدريب الفريق البارحة الذي جرى على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بمقر النادي قد بدأ باجتماع للمدرب البرتغالي فيتوريا، قدم فيه شكره على المجهود البدني والمستوى الفني الجيد الذي كان عليه الفريق في مباراة أبها الماضية، قبل أن يطالب اللاعبين بمضاعفة الجهد واحترام فريق الفيصلي وتحقيق الفوز أمامه.

وتركزت التدريبات أمس على الجوانب اللياقية المتنوعة، بعدها طبّق المدرب عددًا من التدريبات التكتيكية المنوعة باستخدام كرة القدم، وختم التدريب بإقامة مناورة على منتصف الملعب، فيما واصل اللاعب المهاجم عبدالفتاح آدم برنامجه اللياقي.

هذا وكان الحارس وليد عبدالله قد أقام مأدبة عشاء للفريق البارحة في أحد المنتجعات بالرياض، وحضرها المشرف على الفريق عبدالرحمن الحلافي وعدد من أعضاء مجلس الإدارة والأجهزة الفنية والإدارية.

آل مغني