تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز رئيس مجلس أمناء الجامعة، تقيم جامعة الأمير محمد بن فهد حفل تخرج الدفعة السادسة من طلابها، وذلك بمقر الجامعة بمنطقة العزيزية اليوم الثلاثاء، ويبلغ عدد طلاب الدفعة السادسة من مختلف التخصصات بالجامعة.

هذا، وقد بدأت الجامعة بالاستعدادات لإقامة هذا الحفل لتظهر بالصورة المشرفة التي تعكس ما وصلت إليه الجامعة من تميز سواء على المستوى الأكاديمي أو ما اكتسبته من سمعة من أرباب العمل نظراً لما يميز خريجيها من قدرة على القيام بالمهام التي تناط إليهم.

وأوضح مدير الجامعة د. عيسى الأنصاري، أن رحلة الجامعة تبدأ مع الخريجين عند تخرجهم من خلال انضمامهم لمكتب الخريجين والاستفادة من الخدمات التي تقدمها الجامعة.

واستطرد قائلاً: إن الجامعة كانت قد أجرت مسابقة بين خريجيها واختارت خمسة من المميزين منهم وابتعثتهم لحضور برنامج القيادة في جامعة هارفارد بالولايات المتحدة بهدف تطوير قدرات هؤلاء الخريجين وتمكينهم للاحتياجات المستقبلية لوظائفهم، كما تحرص الجامعة دعوة خريجيها لكافة مناسباتها وتقيم لهم حفلا سنويا تتم فيه مراجعة أدائهم في مواقع عملهم والاستماع إلى تغذيتهم الراجعة عن برامج الجامعة وتطبيقاتها في سوق العمل.

واختتم د. الأنصاري تصريحه بالشكر والتقدير لسمو رئيس مجلس أمناء الجامعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز على دعمه ومؤازرته لكافة فعاليات الجامعة ومناشطها لما أكسبها سمعة محلية وعالمية على حد سواء، كما رفع التهنئة للخريجين وأولياء أمورهم متمنياً لهم التوفيق والنجاح.