تسلم صاحب السمو الملكي الأمير د. حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، التقرير السنوي لأعمال إدارة الجوازات بالمنطقة خلال الفترة الماضية.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه في الإمارة، الاثنين، مدير جوازات المنطقة العميد عويد بن زهزوم العنزي، الذي قدم لسموه شرحاً عما تضمنه التقرير من منجزات لجوازات المنطقة.

ونوه سمو أمير المنطقة بما تقدمه الإدارة العامة للجوازات من خدمات إلكترونية سهلت على المواطن والمقيم إنجاز أعمالهم دون الحاجة لمراجعة الإدارة، التي جاءت بفضل الله ثم بفضل الدعم والإمكانيات التي تقدمها حكومتنا الرشيدة وبالمتابعة الدائمة من سمو وزير الداخلية، منوهاً سموه بالجهود المباركة التي يبذلها مسؤولو وموظفو جوازات الباحة لتحقيق أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين.

كم دشن سمو أمير المنطقة مبادرة تقديم خدمات أبشر للإدارات الحكومية التي تسهل على كل إدارة إجراء خدماتها بشكل سريع دون الرجوع إلى إدارة الجوازات وذلك تحقيقا لرؤية المملكة 2030. من جانبه، عبر مدير جوازات الباحة، عن خالص شكره وامتنانه لسمو أمير المنطقة على استقباله وتوجيهاته الكريمة، مؤكداً ببذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة المنطقة وأهلها.

.. ويدشن مبادرة تقديم خدمات أبشر للإدارات الحكومية