يستضيف برشلونة الإسباني مساء اليوم (الثلاثاء) سلافيا براغ التشيكي على ملعب كامب نو ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، التي تشهد أيضاً مواجهة ليفربول الإنجليزي وكي آر سي جينك البلجيكي، في حين يحل ريد بول سالزبورغ النمساوي ضيفا على نابولي الإيطالي، ويلاقي تشيلسي الإنجليزي أياكس أمستردام الهولندي، ويشهد ملعب سيغنال ايدونا بارك مواجهة بوروسيا دورتموند الألماني وانتر ميلان الإيطالي.

ويدخل فريق برشلونة المباراة على ملعبه ووسط جمهوره، إذ يبحث عن الفوز على منافسه والحصول على نقاط المباراة لارضاء جماهيره بعد الخسارة في الدوري من ليفانتي بنتيجة 3-1، ضمن منافسات الأسبوع 12 من الليغا، ومواصلة انتصاراته الأوروبية، إذ يحتل برشلونة المركز الأول برصيد الأول برصيد سبع نقاط.

وعلى ملعب سيغنال ايدونا بارك تواجه دورتموند وإنتر ميلان في الجولة الماضية على ملعب "جوزيبي مياتسا"، واستطاع "النراتزوري" أن ينتصر على الفريق الألماني بهدفين دون رد، إذ تنتظر الجماهير من مباراة اليوم حماسًا كبيرًا خاصة من الفريق الألماني الذي يلعب على أرضه وبين جماهيره ويريد أن يرد على الهزيمة التي لحقت به من الفريق ذاته.

وكانت قد أوقعت القرعة كلاً من إنتر وبوروسيا دورتموند ضمن المجموعة السادسة، رفقة برشلونة وسلافيا براغ، ويحتل الفريق الإيطالي المركز الثاني برصيد أربع نقاط، متقدمًا على الفريق الألماني صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف فقط، ويمتلك دورتموند أيضًا أربع نقاط، جمعهم من تعادل وحيد أمام برشلونة في الجولة الأولى، تلاها انتصار على سلافيا براغ بهدفين دون رد في الجولة الثانية، على الجانب الآخر فقد خسر الفريق الإيطالي من برشلونة وتعادل مع سلافيا براغ.

ويستعد ليفربول على ملعب لمواجهة جينت، في لقاء لا تقبل القسمة على اثنين، إذ يبحث "الريدز" عن الانتصار لمطاردة المتصدر نابولي، الذي يبتعد بفارق نقطة وحيدة وأن يتجنب المفاجآت التي من الممكن أن تحدث في لقاء الفريق أمام ريد بول سالزبورغ الذي يأتي في المركز الثالث بثلاث نقاط. يذكر أن مباراة الذهاب بين "الريدز" وجينت انتهت بانتصار كبير لليفربول بأربعة أهداف لهدف، وتسعى كتيبة المدرب الألماني يورغن كلوب لتكرار الأداء والنتيجة والانطلاق نحو الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا.

ليفربول ضرب جينك برباعية في الذهاب