أعلن الفيحاء وصوله إلى دور الـ 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين عقب فوزه على عكاظ 3-صفر مساء أمس الاثنين على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع ضمن دور الـ 64، واستطاع الفريق الآتي من المجمعة أن يعود إليها ببطاقة التأهل، وتوزعت أهدافه على مدار الشوطين، ففي الشوط الأول سجل لاعبه أرسينيو مارتينيز هدف التقدم من كرة رأسية «34»، وبالطريقة ذاتها تمكن المدافع عون السلولي من إضافة الهدف الثاني «66»، وسدد لاعب الوسط عبدالله المطيري كرة أرضية سكنت المرمى هدفا ثالثا «72».

ونال الجبلين بطاقة التأهل لدور الـ 32 بعد فوزه على الثقبة 2-صفر على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي الرياضية بحائل، وجاء هدفا اللقاء في الشوط الثاني عن طريق المدافع الجورجي زوراب تسيسكاريدز من كرة رأسية «48»، وأضاف لاعب الوسط إبراهيم الطلحي الهدف الثاني من كرة قوية سددها استقرت في الشباك «84».

ووضع المهاجم الغيني عثمان باتو البكيرية في الدور المقبل بعد أن سجل حضوره في اللحظات الأخيرة ورجح كفة فريقه بتسجيله هدف الفوز على الأنصار 1-صفر على ملعب الأخير في المدينة المنورة، وامتدت المباراة شوطين إضافيين، وقبل أن تصل إلى ركلات الترجيح ارتقى باتو لإحدى الكرات العرضية ولعبها برأسه في المرمى هدف الفوز «119».

وتتواصل اليوم (الثلاثاء) مباريات دور الـ64

من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي الجاري، بإقامة ست مواجهات، ففي الخرج، يستضيف الشرق نظيره الوحدة، عند الساعة الـ3:30 عصرا، وتقام المباراة على ملعب نادي الشعلة، وفي المجمعة يحل طويق ضيفا على المجزل، إذ تقام المباراة على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، عند الساعة 3:35 عصراً.

وفي حفر الباطن يستقبل القيصومة نظيره أبها، على ملعب نادي الباطن عند الساعة الـ3:35 عصراً، ويواجه القادسية على ملعبه نظيره الروضة، عند الساعة السادسة مساء، وتميل الأفضلية لمصلحة أصحاب الضيافة.

وفي الأحساء يستقبل الجيل ضيفه الأنوار، وتقام المواجهة على استاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية عند الساعة السادسة مساءً.

وفي جدة، يستضيف الأهلي نظيره الجندل، وتبدأ المباراة عند الساعة الـ8:15 مساءً، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، وتميل الأفضلية لمصلحة الأهلي الذي يملك عناصر مميزة في مختلف الخطوط وقادرة على الحسم منذ وقت مبكر.

الفيحاء تغلب على عكاظ