قدم عضو الشرف الداعم لنادي الثقبة سعد العتيبي مبلغ 500 ألف ريال، وذلك لدعم الفريق في الفترة الشتوية بعد أن قدم نفسه منافساً في دوري الأمير محمد بن سلمان لدوري الدرجة الأولى، وتم إعلان هذا الدعم من خلال نجله بدر الذي قدمت له إدارة الفريق الثقباوي العضوية الفخرية، جاء ذلك بعد أن استقبل العتيبي رئيس نادي الثقبة خالد الصياح وأعضاء مجلس الإدارة واللاعبين في منزله أول من أمس (السبت).

ويحل فريق الثقبة الذي صعد لأول مرة في تاريخه لدوري الأولى في المركز الثاني خلف المتصدر القادسية بفارق أربع نقاط برصيد 20 نقطة بعد أن قدم مستويات فنية مميزة وضعته في المراكز الأولى.

من جهته أكد العتيبي أن دعم فريق الثقبة سوف يستمر، وقال: «نحن دائماً وأبداً مع الثقبة، وسندعم الفريق الأول لكرة القدم وجميع الألعاب المختلفة في محاولة لتفعيل كل الألعاب في النادي». وأضاف «رئيس النادي يقدم جهدا كبيرا وأشكره على تحمله الكثير من المتاعب خلال العشر سنوات الماضية التي توجت بصعود الفريق لدوري سيدي الأمير محمد بن سلمان وسنعمل بكل طاقاتنا من أجل الصعود إلى دوري الأضواء، وهذا أقل ما نقدمه لنادي منطقتنا».

واختتم حديثه: «أتقدم بالشكر الجزيل لأمير المنطقة الأمير سعود بن نايف ولنائبه الأمير أحمد بن فهد على حرصهما ودعمهما الدائم لجميع أندية المنطقة الشرقية بما فيها الثقبة».

ختاماً قدم رئيس نادي الثقبة خالد الصياح شكره وتقديره لسعد العتيبي على دعمه المتواصل الذي يلقاه النادي، مثمناً حرصه ومتابعته لأمور الفريق الأول لكرة القدم.

الثقبة يحتل المركز الثاني