واصلت شركة عبدالله العثيم للاستثمار فعاليات حملة (موسم العثيم مول) والتي تقدم من خلالها 12 سيارة رنج روفر إيفوك موديل 2020 مجاناً لعملاء العثيم مول في الرياض والأحساء والدمام وبريدة وعنيزة، بواقع سيارتين في كل مول.

وأوضح الأستاذ محمد بن عبدالله العثيم المدير التنفيذي لشركة عبدالله العثيم للاستثمار بأن السحب على السيارة العاشرة تم مساء أمس السبت بالعثيم مول عنيزة بحضور ممثل الغرفة التجارية الصناعية.

وأكد العثيم أن انطلاق موسم العثيم مول مصحوباً بهذه الجوائز القيمة يأتي في إطار البرامج والفعاليات الجاذبة التي تقدمها مجمعات العثيم مول, واهتمامها بتلبية رغبات الأسر من المواطنين والمقيمين.

وبين العثيم أن الفوز بالسيارة القيمة متاح لكل زوار العثيم مول بالمملكة من خلال تعبئة الكوبون المجاني الذي سيوزع للزوار من دون أن يكون التوزيع مرتبطاً بالشراء ولا الحضور وقت عملية السحب، كما أنه في حال تكرار الفوز للمتسابق فستحسب له الجائزة التي حصل عليها أول مرة  إضافة إلى أنه لا يمكن استبدال الجائزة نقداً, وسيتم إجراء جميع السحوبات في حضور ممثل الغرفة التجارية الصناعية.

وتناول العثيم الدور الذي تلعبه المراكز والمجمعات التجارية في السعودية باعتبارها من أهم الواجهات السياحية والترفيهية والتي تجعل من المملكة محطة رئيسية وجاذبة لدى السائح السعودي والخليجي..

يذكر أن مجمعات العثيم مول تعد إضافة متميزة  لمنظومة المجمعات التجارية المتكاملة بالمملكة والتي تعمل على إرساء مفاهيم جديدة للتسوق والترفيه العائلي تلبية  لتطلعات الزوار من مختلف الأعمار.

حيث تحظى المجمعات بالاهتمام الكبير من قبل الزوار والمتسوقين وخصوصاً الأسر باعتبارها الخيار المفضل في التسوق والترفيه وقضاء أوقات ممتعة في رحابها طوال أيام الأسبوع.