تقيم جامعة شقراء الثلاثاء القادم، ملتقى «الإعلام الجامعي - التعزيز والمواكبة»، وذلك بحضور نخبة من المتخصصين في المجال الإعلامي والمهتمين به، برعاية مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عِوَض بن خزيم الأسمري. وسوف يناقش الملتقى، عدداً من المحاور التي تُسهم في تعزيز دور الإعلام الجامعي.

وقال الدكتور مطلق بن مقعد الروقي، المشرف العام على العلاقات العامة والإعلام الجامعي بجامعة شقراء، بأنه تم إقرار هذا الملتقى برعاية معالي مدير الجامعة، ويشارك فيه نخبة من المتخصصين والمهتمين بالإعلام حيث إن الملتقى يقام ضمن مبادرات وبرامج إدارة العلاقات العامة والإعلام الجامعي التي تضمنتها الخطة الاستراتيجية للجامعة بهدف التعريف بدور الإعلام الجامعي من خلال إقامة ورش عمل وملتقيات عن مهام ومسؤوليات العلاقات العامة والإعلام الجامعي وأدواره التعليمية والبحثية والمجتمعية.

وقال الدكتور الروقي إن الملتقى يتضمن ثلاث جلسات حيث تخصص الجلسة الأولى للحديث عن دور الإعلام الجامعي في مساندة العملية الأكاديمية، ويتحدث في هذا المحور الدكتور فايز الشهري عضو مجلس الشورى السعودي، والدكتور طلال الشريف، ويدير الجلسة الإعلامي عبدالله الشهري.

وأضاف ويتطرق المحور الثاني لدور الإعلام الجامعي في تفعيل المسؤولية الاجتماعية، وتتحدث فيه الدكتورة فاطمة القرني عضو مجلس الشورى السعودي، والدكتور عبدالوهاب الفايز المستشار في مجلس الشورى، وتدير الجلسة الدكتورة البندري المطيري.

أما المحور الثالث فيتناول الإعلام الجامعي مسؤولية ومهارات، ويتحدث عنه الدكتور عبدالعزيز الجارالله، والدكتور مطلق الروقي، ويدير الجلسة الأستاذ سعود الغربي.

وفي الختام وجه الروقي شكره وتقديره إلى أصحاب السعادة المشاركين في هذا الملتقى مقدرين لهم تجاوبهم ومشاركتهم في إثراء هذا الملتقى آملاً أن يحقق النتائج المرجوة منه.