تنطلق اليوم (الأحد) مباريات دور الـ64 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي الجاري، بإقامة مواجهتين، إذ يستضيف الهلال على ملعب جامعة الملك سعود فريق عرعر، الساعة 7:45 مساءً، وتميل الكفة لمصلحة الهلال الأفضل فنيا في مختلف الخطوط، ومتصدر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ومن المنتظر أن يزج المدرب الروماني رازفان لوشيسكو بالبدلاء الذين لم يشاركوا أمام الفتح في الجولة الماضية، ومن المتوقع عودة لاعب الوسط محمد كنو للقائمة بعد شفائه من الإصابة، ومن أبرز الأسماء في قائمة الهلال المدافع الكوري الجنوبي جانغ هيون سوو، والمهاجمان الإيطالي سيباستيان جيوفينكو وصالح الشهري، ولاعبا الوسط سلمان الفرج ونواف العابد.

وفي المقابل، فريق عرعر يقدم هذا الموسم مستويات كبيرة  في دوري الدرجة الثانية، ويحتل الفريق حاليا المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد ثماني نقاط، ويدرب عرعر التونسي عبدالوهاب الهرابي، ومن أهم الأسماء حارس المرمى ناصر المحيني، ولاعبا الوسط بندر فالح ومحمد بشير.

وعلى ملعب النادي الأهلي يواجه جدة نظيره حطين، وتبدأ المباراة الساعة 3:50 عصرا، تعد مواجهة اليوم الثانية بين الفريقين هذا الموسم، إذ التقيا في الجولة الثامنة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى وفاز حطين بهدفين لهدف.

فريق جدة يبحث عن الفوز والوصول للدور المقبل، ويحتل المركز الثاني عشر وفي جعبته 14 نقطة وتمكن في آخر لقاء من الفوز على الطائي 2 - 1.

فريق حطين يسعى لتأكيد تفوقه على جدة هذا الموسم والوصول إلى أبعد نقطة بالبطولة، وتعادل في آخر لقاء في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى مع الشعلة 2 - 2، ويحتل حاليا المركز الثامن عشر وبحوزته عشر نقاط.