أعلنت أكبر شركات قطاع التجزئة في المنطقة مجموعة لولو، الشريك الاستراتيجي لمبادرة مستقبل الاستثمار 2019، عن خطط توسعاتها المستقبلية في المملكة.  وقال يوسف علي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في مجموعة اللولو العالمية، خلال جلسة «حدودنا السماء»: كيف يتسنى للاستثمار في البنى التحتية إعادة صياغة المجتمعات وإنعاش الاقتصاد العالمي؟ 

وأشاد بالرؤية الثاقبة والمبتكرة لحكومة المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، والمبادرات المختلفة في كل من القطاعات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية، التي بدأها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، والتي بدأت تسفر عن نتائجها الصحيحة. وقال: المملكة أصبحت المركز الاقتصادي والاستثماري الأسرع في المنطقة، والعالم بأسره ينظر إلى المملكة بتصورات جديدة. 

وتمتلك مجموعة لولو حالياً 38 هايبرماركت وسوبرماركت ومراكز تسوق، وتسعى لزيادة وجودها في المملكة من خلال 10 فروع هايبرماركت وسوبرماركت جديدة في مختلف مناطق المملكة.  وكجزء من زيادة وجودها من خلال محلات التجزئة ستعلن لولو قريباً عن الجيل القادم من تطبيقات التسوق عن طريق الإنترنت الذي سيوفر منتجات بجودة عالية وبأسعار منافسة مجتمعة معاً من أجل الراحة.