أعلن رئيس النصر صفوان السويكت عن تقديم 18 ألف تذكرة مجانية لجماهير فريقه لحضور مباراة أبها والتي ستقام مساء اليوم (السبت) على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز في ختام الجولة التاسعة من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. وأكد السويكت على أن هذه التذاكر تعد هدية من إدارة النادي للجمهور النصراوي، وذلك على مواقفه الكبيرة مع الفريق، في الوقت الذي سيتم فيه توزيع هذه التذاكر في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم عبر منافذ بيع التذاكر في ملعب المباراة بما فيها مدرجات الأسر.

من جهة أخرى، علمت مصادر «دنيا الرياضة» أن الحكم الدولي السعودي تركي الخضير سيقود مواجهة عفيف والنصر والتي تأتي ضمن الدور 64 مـن بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين والتي سوف تقام على ملعب المجمعة يوم (السبت) الموافق 9 نوفمبر الجاري.

وفي شأن آخر، ناشد ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المحترفان عبدالرزاق حمدالله والبرازيليان بيتروس ومايكون جماهير النصر بأهمية حضورهم في مدرجات استاد الأمير فيصل بن فهد، مؤكدين على قوة تأثير الجمهور في دعم الفريق في الملعب.

هذا وكان الفريق اختتم تحضيراته لمواجهة أبها، إذ أجرى الفريق البارحة تدريبه الأخير له على أرضية ملعب المباراة، وذلك بطلب من المدرب البرتغالي فيتوريا وذلك بهدف التعود على أرضية الملعب بعد إعادة صيانتها وزراعتها في شكلها الجديد وتركز التدريب في مجمله على النواحي الترفيهية والمتنوعة، فيما أجرى مناورة على منتصف الملعب.

الجدير بالذكر، ضم المدير الفني للمنتخب النيجيري لاعب النصر أحمد موسى للمشاركة في مباراتي بنين وليسوتو ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا في تاريخ 13 و17 نوفمبر.

تركي الخضير