قرر المشرف العام على كرة القدم بالنادي الأهلي الأمير منصور بن مشعل زيادة المكافأة المالية للفريق الأول لكرة القدم بعد الفوز الذي حققه على غريمه التقليدي الاتحاد أول من أمس في الجولة التاسعة من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وجاءت زيادة المكافأة تقديراً للمستوى الفني الكبير الذي قدمه الفريق في مواجهته أمام الاتحاد، ودعماً للفريق في مبارياته المقبلة بالدوري.  

من جانبه، قدم رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ‬⁩المهندس أحمد بن بكر الصائغ، خالص شكره وتقديره للمشرف العام على كرة القدم الأمير منصور بن مشعل، لمضاعفة مكافآت فوز الفريق الكروي الأول بالنادي على نظيره الاتحاد 2-1.

من جهة أخرى، أبدى مدرب الفريق الكروي الأول السويسري كريستيان غروس سعادته البالغة بتحقيق الفوز في مواجهة "الدربي" أمام الاتحاد. 

وقال: "سعيد بالفوز والحصول على النقاط الثلاث بعد خسارة المباراة الماضية، وعلينا العمل بشكل أكبر في المرحلة المقبلة لتحقيق الانتصارات المتتالية وإسعاد جماهير الأهلي". 

وتابع: "الدربي دائماً مباراة خاصة، تحدثت مع اللاعبين خلال الفترة الماضية، أنه عندما تسجل هدف في الاتحاد من الصعب أن يعود، وفي الشوط الأول كان هناك تقاربا ممتازا بين اللاعبين كما أن الحارس محمد العويس تألق خلال مجريات المواجهة". 

واستطرد: "الأجواء المناخية تؤثر على النواحي البدنية دائماً، وعلينا بذل مجهود أكبر في التحرك بدون كرة خاصة في النواحي الهجومية، وعلينا التعود على هذه الأجواء في المباريات المقبلة". 

وختم حديثه: "راض تماماً عن أداء اللاعب سعيد المولد، كما كان سبباً في صناعة الهدف الثاني، وعليه أن يقوم بعمل بدني مميز حتى يستعيد كامل مستواه الفني الفترة المقبلة، واللاعب عبدالله حسون من اللاعبين الجيدين في تشكيلة الفريق، خروج المهاجم دجانيني تفاريس كان بسبب الإصابة التي لحقت به أثناء المباراة، كما أن إشراك اللاعب محمد آل فتيل لإجادته في الكرات الهوائية ومساعدة ثنائي خط الدفاع بعد إشراك عدد من مهاجمي الاتحاد في الشوط الثاني".

غروس
منصور بن مشعل ضاعف المكافآت