تظهر هذه الصورة لفريق الشعلة بالخبر في ملعب يعقوب بالمنطقة الشرقية عام 1388هـ نجوم كبار في صفوف هذا الفريق دخلوا التاريخ الرياضي بعد ذلك في اندية اخرى وهما المدافع العملاق عبدالرحمن بشير (الغول) رحمه الله الذي يظهر في الصورة "الاول من اليسار وقوفا" وانتقل الى صفوف الهلال وكان قائده عندما توج ببطولة اول نسخة لمسابقة الدوري الممتاز عام 1397هـ.

اما النجم الاخر "الاول من اليسار جلوسا" فهو ناصر عيد (رايلي) الذي فاز بلقب اول هداف في تاريخ الدوري الممتاز بشعار نادي القادسية برصيد ثمانية اهداف في اول دوري ايضا.

وكان يرأس الشعلة آنذاك الاستاذ علي البلوشي ويدربه التونسي محمود النيال ومن ابرز رجالاته المؤسسين الاستاذ جارالله التميمي.

وفي ذلك العام 1388هـ تم دمج ثلاثة فرق: الشعلة والوحدة والهلال بالخبر بنادي واحد اطلق عليه اسم "القادسية" وترأسه علي البلوشي.

وتجمع الصورة المنشورة لفريق الشعلة اللاعبين "من اليمين وقوفا": جاسم الحميدي- محمد الحبشي- عبدالله جاسم- خميس الخميس- سالم زايد- عبدالرحمن فهد(باخشب)- راشد عيد- عبدالرحمن بشير(الغول).

و"جلوسا من اليمين": د.ابراهيم المطرف(النعامي)- ابراهيم خميس (المرعب)- سالم الماص- محمد علي- فهد البسام- ناصرعيد (رايلي).