على الرغم من أن عمرها عام ونيف، إلا أن "اليمامة لتنظيم المعارض" قد انتزعت جائزة أفضل تطبيق لهوية اليوم الوطني التاسع والثمانين عن فعالية "عز وفخر 2" والتي أقامتها في المبنى الرئيس للمؤسسة الأم، مؤسسة اليمامة الصحفية، والتحقت اليمامة للمعارض بالكبار سريعاً، حتى وقفت بين شركات سابك، والخطوط السعودية، والجمارك السعودية، ومركز التواصل الحكومي، والتي حظيت بجوائز من قبل هيئة الترفيه نظراً لتطبيقها هوية اليوم الوطني الـ89.

وقد أقامت هيئة الترفيه حفلاً يوم الثلاثاء الماضي، أعلنت فيه أسماء الفائزين، ووزعت الجوائز بحضور الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه الأستاذ عمرو باناجه، ولفيف من المسؤولين والمهتمين والضيوف.

وقال مدير عام مؤسسة اليمامة الصحفية الأستاذ خالد الفهد العريفي: إن "اليمامة" هي المؤسسة الصحفية التي استطاعت التحول والاستثمار في مجال المعارض والمؤتمرات، إضافة إلى أنشطة أخرى تؤكد سعيها نحو تنوع مصادر الدخل، مشيراً إلى أن هذه الجائزة تؤكد سلامة الخطط التي تعمل المؤسسة لتحقيقها نحو الاستثمار في إمكانيتها المادية والبشرية.

وأكد على أن إطلاق اليمامة للمعارض قبل أكثر من عام جاء تلبية لحاجة السوق السعودي لشركات متخصصة تبدع في مجال صناعة وتنظيم المعارض، وكذلك المشاركة في الحراك الاقتصادي الوطني المستمر تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.

وأشار إلى أن اليمامة للمعارض أقامت عدداً من المعارض والمناسبات الناجحة منها فعالية عز وفخر1، وعز وفخر 2، وفعالية وطن أمن وسلام، وفعالية كأس العالم، معبراً عن شكره لهيئة الترفيه وعلى رأسها معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة الأستاذ تركي آل الشيخ، والرئيس التنفيذي للهيئة الأستاذ عمرو باناجه، على تفاعلها مع الجهود الرامية إلى المضي قدماً بصناعة المعارض والفعاليات الوطنية نحو تحقيق أهداف "رؤية المملكة 2030".

وقد تسلم جائزة اليمامة للمعارض مدير التسويق بالمؤسسة عبدالرحمن الحيدر من قبل الأستاذ عمرو باناجه في الحفل الذي أقامته هيئة الترفيه يوم الثلاثاء الماضي.

حفل توزيع جوائز الهيئة العامة للترفيه