على شرف الأستاذ عبدالله حمود الرشيد يُنظم نايلا جالري المعرض الشخصي الثاني للفنانة التشكيلية مشاعل الكليب تحت عنوان: (10/10)، وذلك خلال الفترة: 10 - 13 أكتوبر 2019.

وتأتي أعمال معرض (10/10) توثيقاً لقرار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، والخاص بالسماح للمرأة السعودية بالقيادة، والذي أصدره في السادس والعشرين من سبتمبر عام 2017، على أن يبدأ تنفيذه في (10/10/1439هـ)، كما تأتي تفاعلاً مع الحدث المجتمعي، وتجسيداً للحظات الفرح والمشاعر التي ألهمت الفنانة مشاعل لتقديم عشرة أعمال، تمثل حوارًا لونيًا، ليكون الفن ساندًا للتاريخ في توثيق الذاكرة المجتمعية.

وضمن فعاليات المعرض يقيم الدكتور محمد الرصيص أمسية فنية في الثامنة من مساء يوم الجمعة لقراءة أعمال الفنانة مشاعل وتسليط الضوء على مسيرتها الفنية.

ومن جهتها تقول الفنانة مشاعل الكليب: (نبعت الفكرة من قرار خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله، ومنذ صدورها بدأت الرحلة حيث قدمت أربعة أعمال تمثل مدى ترقب المرأة وتأملها في صدور مثل هذا القرار خاصة وأن القيادة باتت تمثل ضرورة حياتية للكثيرات من النساء في الوقت الراهن).

وتضيف مشاعل: (بعد دخول القرار حيز التنفيذ وممارسة المرأة للقيادة بدأت في متابعة الأحداث التي تمر بها المرأة في سبيل القيادة سواء في التدريب أو اقتناء سيارتها الخاصة بها أو ما تعانيه في الشوارع من إشارات المرور وخلافها، وكان أول حادث مروري ملهمتي في إنتاج ستة أعمال تم توثيقها في لوحات من الحجم الكبير، وذلك قبل أن أنهي هذا المشروع نهاية شهر سبتمر 2019 والذي توجته بهذا المعرض).