دكت مقاتلات تحالف دعم الشرعية في اليمن مواقع لمليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران في مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف اليمنية.

واستهدفت طائرات تحالف دعم الشرعية مواقع وتجمعات المليشيا الحوثية الإرهابية في منطقتي "السليلة" و"الوجف"، بمديرية خب والشعف.

طائرات تستهدف ميليشيات مدعومة من إيران في البوكمال

أفادت مصادر ، بسماع دوي 3 انفجارات في منطقة البوكمال السورية المحاذية لقضاء القائم العراقي.

وأوضحت المصادر أن هذه الانفجارات استهدفت مقارا للميليشيات التابعة للحشد العشبي ومن بينها مقار ميليشيات حركة الإبدال وحيدريون وحزب الله العراقي داخل الأراضي السورية، وأسفرت عن وقوع قتلى وجرحى في صفوف الميليشيات.

وقال المرصد السوري لحقوق الانسان إن الانفجارات وقعت جراء قصف لطائرات مجهولة الهوية حتى الآن.

ووفق مصادر متعددة تنشر إيران في البوكمال ميليشيات "حزب الله" اللبناني، و"حزب الله" العراقي، و"النجباء"، و"فاطميون"، و"زينبيون" يقودها جميعا "الحرس الثوري الإيراني.

وعززت الميليشيات الإيرانية خلال الأشهر المنصرمة من وجودها على الحدود العراقية السورية، وبشكل خاص في مدينة البوكمال.

حزب الله يعلن إسقاط طائرة مسيرة إسرائيلية بجنوب لبنان

نقلت وكالة "فرانس برس" للأنباء صباح اليوم الاثنين عن حزب الله اللبناني، إعلانه إسقاط طائرة مسيرة إسرائيلية أثناء عبورها حدود لبنان الجنوبية.

نادال يهزم ميدفيديف

نجا رفائيل نادال من انتفاضة بطولية من دانييل ميدفيديف ليحقق فوزا رائعا بنتيجة 7-5 و6-3 و5-7 و4-6 و6-4 ويحصد لقبه الرابع في بطولة أميركا المفتوحة للتنس ويصبح على بعد لقب واحد من معادلة رقم غريمه روجر فيدرر القياسي في البطولات الأربع الكبرى.

وبدت الأمور مهيأة لنهاية سهلة لأسبوعين على ملاعب فلاشينغ ميدوز الصعبة عندما تقدم نادال بمجموعتين وكسر إرسال منافسه لكن المباراة امتدت إلى نحو خمس ساعات مثيرة عندما انتفض ميدفيديف ليترك نظيره الإسباني في حالة ذهول وسط ضجيج الجماهير باستاد آرثر آش.

وقال نادال بعد مشاهدة فيديو لألقابه 19 الكبرى في شاشة الملعب "نهائي مذهل. بدا أنني ضمنت المباراة بشكل ما وهذه واحدة من أكثر الليالي المفعمة بالمشاعر في مسيرتي.

"شاهدتم لماذا (ميدفيديف) هو المصنف الرابع عالميا. الأسلوب الذي قاتل به من أجل تغيير إيقاع المباراة كان مذهلا".

وأضاف "هذا الفوز يعني الكثير خاصة بالنظر إلى أي مدى زادت صعوبة المباراة".