أجرى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - اتصالاً هاتفياً أمس، بأخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، اطمأن خلاله على صحة سموه إثر العارض الصحي الذي ألم به، متمنياً له دوام الصحة والعافية.

وقد أعرب سمو أمير دولة الكويت عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على مشاعره الأخوية الطيبة، سائلاً الله أن يحفظه ولا يريه أي مكروه.

من ناحية أخرى ينطلق "أوبريت" سوق عكاظ في دورته الثالثة عشرة والفعاليات التراثية والثقافية المصاحبة له تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين، بتنظيم من الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني وذلك في مقر سوق عكاظ بمحافظة الطائف.. غداً. بحضور مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل.

وقد أعلنت اللجنة المنظمة لسوق عكاظ في نسخته الثالثة عشرة انطلاق عدد من فعاليات البرنامج الثقافي المتنوعة يوم الأربعاء الـ20 من شهر ذي الحجة الجاري، والعديد من المشاركات المرتبطة بأصالة السوق التاريخية، تحت مظلة موسم الطائف مصيف العرب وتتضمن الفعاليات التي تستمر على مدى أسبوع عدداً من الأنشطة المتمثلة في الندوات الثقافية والأدبية، والأمسيات الشعرية التي تمتد لثلاث ساعات، من بينها ندوات عن؛ فيلسوف الشعراء أبو العلاء المعري، الرواية العربية الجديدة، التحول والمضمون، طاهر زمخشري الشاعر والإنسان، ريادة الأعمال واقع وتحديات.