• ليست المرة الأولى التي يظهر فيها الاختلاف بين النجم السوري عمر السومة وناديه للإعلام، وعلى إدارة الأهلي أن تكون حازمة مع اللاعب مهما علا نجمه وصيته لكيلا تكون عادة للاعبين الآخرين حتى وإن اضطروا لإنهاء عقده، فالأندية لا تقف على لاعب مهما كان مستواه، والأهلي خصوصاً يمتلك مهاجماً آخر أفضل من السومة مستوى وأصغر منه في السن وهو الرأسي دجانيني.

  • الهلال يعاني كثيراً في مفاوضاته وليس لديه القدرة على حسمها، إذ فشل في مفاوضاته مع العديد من اللاعبين الأجانب والمحليين، وكان آخرها التأخر في حسم المحور الكولومبي غوستافو كويلار، الذي بدأت المزايدات على عقده ودخلت الأندية الأخرى على الخط قبل أن يحسم الهلال الصفقة.

*نادي ألميريا الأسباني بدأ بتكوين قاعدة جماهيرية سعودية وعربية كبرى بعد أن استحوذ عليه المستشار تركي آل الشيخ، بدليل التفاعل الكبير من المدونين على مواقع التواصل الاجتماعي، وربما يكون طريقاً للاعبين السعوديين والعرب إلى أوروبا.

*انتهت معسكرات الأندية ولم يتبقَ سوى فترة بسيطة على إغلاق فترة الانتقالات الصيفية، وبعض الأندية لا تزال تفاضل وتفاوض بأريحية، وسيتم التعاقد مع لاعبين من دون المستوى قبل إغلاق الفترة بساعات، ومصير هؤلاء اللاعبين سيكون فسخ العقد.

*تضخم العقود في جميع الأندية دفع عدداً كبيراً من اللاعبين المحليين والأجانب للضغط على أنديتهم في زيادة مستحقاتهم المالية من دون مبرر والسبب هو تلك العقود المليونية التي رضخت لها الأندية في الموسم الماضي!!

*إعلان رئيس ضمك بأن خزانة النادي لم تتلق أي دعم منذ صعود الفريق لدوري المحترفين مؤشر خطير جداً يؤكد أن الفريق سيعاني كثيراً في الدوري!!

«صياد»