نفى مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي أن تكون إدارة النادي قد دخلت في مفاوضات مع لاعب خط الوسط السوري جهاد الحسين، مشيراً إلى أن الأنباء التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيحة إطلاقاً، كما أشار المصدر إلى أن المشرف على كرة القدم الأمير منصور بن مشعل ورئيس النادي المهندس أحمد الصائغ قد اجتمعا مع مدرب الفريق الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش خلال اليومين الماضية وتم مناقشة كل احتياجات الفريق، وسيتم تأمينها قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية. 

ويضم كشف الأهلي حتى الآن ستة لاعبين أجانب وهم السوري عمر السومة والبرازيلي جوزيف دي سوزا والصربي دانييل ألكسيتش والثنائي البوسني ارفين زوكانوفيتش والفيس ساريت ومن الرأس الأخضر دجانيني تفاريس. 

من جانبه، شدد مدرب الفريق الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش في اجتماعه باللاعبين على أهمية المرحلة المقبلة والتي تتطلب التركيز على كل مباراة بشكل منفصل للمنافسة بقوة محلياً، وأهمية تحقيق النقاط الثلاث في مستهل مشوار الدوري. 

وقام المدرب بشرح البرنامج اللياقي والتكتيكي الذي سيسير عليه الفريق خلال الأيام التي تسبق المواجهة المرتقبة أمام فريق العدالة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن الجولة الأولى من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.