اللغة العربية لديها حروف معينة غير موجودة في لغات أخرى. الامر نفسه ينطبق على حروف وأصوات موجودة في لغات أخرى وليست موجودة باللغة العربية. وهذا هو الحال مع الصوت اللفظي "geh" كما في الكلمة get.

وقررت شركة برجر كنج السعودية للوجبات السريعة تبني هذه الاختلافات في حملة إعلانات فيديو جديدة أطلقت على الإنترنت. تهدف هذه الحملة إلى التطرق للأشكال المختلفة التي ينطق بها المستهلكون العرب اسم السلسلة وكيفية لفظ كلمة burger بشكل عام. لقد سمعنا جميعاً كلمات "Burkar Kinj" و "Burjer Kink" و "Burjer Kinj" والمستهلكون العرب ينطقونها، لتخلص شركة برجر كنج في النهاية إلى حل المسألة من خلال ابتكار حرف جديد في اللغة العربية خاص وحصري باسمها "بر ڃر كنج" وهو حرف الـ "ڃ".

ولكن، لماذا تحاول تسوية الاختلافات عندما يسمى برغر السلسلة فعلياً بالوابر؟ هذه هي الرسالة التي كانت سلسلة الوجبات السريعة تحاول إرسالها بحملتها الجديدة (وقد نجحت في ذلك). لقد تم نشر الفيديو على حساب Twitter الرسمي لشركةBurger King KSA ، وقد حققت الحملة نجاحاً باهراً وسجّلت انتشاراً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال الفيديو الذي انتشر انتشاراً سريعاً وكبيراً محققاً ملايين المشاهدات في أقل من 4 أيام فقط.