تفاعل مغردون مع الصورة التعبيرية للخدمات والجهود المبذولة من المملكة لحجاج بيت الله الحرام، حيث تظهر الصورة خادم الحرمين الشريفين ممسكا بمظلة شمسية يقي بها حاجا مرتديا إحراما مغطى بأعلام عدد من الدول، في إشارة معبرة عن اهتمام المملكة ممثلة بقمة هرمها الملك سلمان بن عبدالعزيز بخدمة الحرمين الشريفين وزوارهما من المعتمرين والحجاج من شتى بقاع الأرض.

وأبدى عدد من المغردين إعجابهم بالصورة عن طريق إعادة نشرها "رتويت" أو باستخدام أيقونة "إعجاب" أو عن طريق التعليق، كما وصف أ.د عبدالعزيز الغريب الصورة في معرض ترحيبه بالحجاج: "اللهم لك الحمد على نعمة خدمة #حجاجبيتاللهالحرام تشرف بها #خادمالحرمين_الشريفين والشعب #السعودي ..فالحمد لله" أيضا المغردة صالحة عبدالله تفاعلت مع الصورة بقولها: "من يرى هذه الاستعدادات يحق له أن يفتخر بأنه من أبناء هذا البلد الذي شرفه الله بخدمة ضيوف الرحمن" فيما غرد طلال السعيد متمثلا بالبيتين الشهيرين: "انت الامام الصدق ماهي إشادة.. درع على الجار وعلى الظالم حسام. تخدم ضيوف الله وتسقي عباده.. ما باقي إلا تلبس المحرم إحرام".

يذكر أن المملكة استقبلت خلال الخمسين عاماً الماضية 95 مليونا و853 الفا و17 حاجا، فيما تجاوز أعداد الحجاج حاجز المليوني حاج في 19 موسمًا منها، بحسب الهيئة العامة للإحصاء.

وتؤكد القيادة الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز باستمرار على جميع قطاعات الدولة بضرورة تقديم أرقى الخدمات لوفود الرحمن، ومضاعفة الجهود في سبيل راحتهم، ويقفان بأنفسهم على اكتمال الاستعدادات التي توفرها مختلف القطاعات لخدمة الحجاج في مكة المكرمة والمدينة المنورة وفي المشاعر المقدسة.