قام وزير الشؤون الدينية الجامبي السيد الحاج موسى درامي، أمس، بزيارة لمجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة، في إطار زيارته الحالية للمملكة، وكان في استقباله الأمين العام للمجمع د. بندر بن فهد السويلم، حيث تجول معاليه في أرجاء المجمع واطلع على الخدمات التي يقدمها في خدمة كتاب الله.

وفي تصريح له عقب الزيارة، أكد «درامي» أن مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة مكسب للمسلمين عامة، وأنه إرث للأجيال القادمة، وفخر نعتز به، وهو مفخرة للمملكة العربية السعودية، وللمسلمين في أصقاع الأرض، مبدياً سعادته بزيارة المجمع، وإعجابه بما رآه من تجهيزات، ودقة في العمل، وكمية الإنتاج، ومقدماً شكره لجميع العاملين فيه.

كما أشاد وزير الشؤون الدينية الجامبي بما تقدمه المملكة العربية السعودية للمسلمين في كل مكان من خدمات ودعم وتسهيلات، ومنهجها الإسلامي المعتدل، والسياسة الحكيمة من قيادتها الرشيدة في مناصرة قضايا المسلمين، وتقديم العون والدعم في كل زمان ومكان.. داعياً الله - سبحانه وتعالى - أن يجزي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ووزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ د. عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، خير الجزاء على ما يقومون به من خدمة لكتاب الله.