استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية اليوم، الطفلة روند جميل الرويلي، يرافقها والدها ووالدتها.

واثنى سموه على قوة إرادتها وما تتمتع به بفضل الله من عزيمة وإصرار جعلها تواجه المرض بكل شجاعة، مستمعاً سموه من والدها عن تجربتها مع مرض السرطان وكيف استطاعت أن تتعافى منه.

وعبر والدي الطفلة عن شكرهما وتقديرهما للفته سموه الكريمة بتحقيق أمنيتها بلقاء سموه.

وقدم سموه في نهاية الاستقبال للطفلة هدية خاصة.

كما استقبل أمير منطقة الحدود الشمالية بمكتبه اليوم ، مدير بنك التنمية الاجتماعية بالمنطقة يوسف بن ضاحي العنزي الذي قدم للسلام على سموه وتقديم نبذة عن أهم برامج البنك ومشروع الشراكة المجتمعية بين بنك التنمية الاجتماعية والغرفة التجارية وإدارة السجون .

واطلع سموه خلال اللقاء على أبرز الخدمات التي يقدمها البنك من القروض للمستفيدين بجميع فئاتهم، مشيداً بالدعم غير المحدود الذي يحظى به بنك التنمية الاجتماعية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - ، منوهاً سموه بالجهود التي يبذلها البنك ودعمه للمشروعات الناشئة وتسهيل الخدمات المقدمة للمواطن. وأكد سموه على أهمية أن يسعى بنك التنمية الاجتماعية لاستحداث البرامج والخطط الإستراتيجية وتمكين شباب وفتيات المنطقة من العمل الحر، من خلال خدماته الإقراضية وبرامجه وخططه الإستراتيجية، وكذلك المساهمة في نشر الثقافة المالية والادخار لدى جميع الشرائح, وتعزيز مستوى الشفافية والحوكمة بما يخدم ويحقق الأهداف والتطلعات المرجوة.

من جهته, أعرب مدير بنك التنمية الاجتماعية عن شكره لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية على توجيهاته وما يحظى به البنك من دعم واهتمام من سموه.

أمير الشمالية يلتقى مدير بنك التنمية الاجتماعية بالمنطقة