أطلقت مُغنّية البوب ليا مخّول أغنية مُنفردة بعنوان «Ay Amor» تخطّت من خلالها حاجز اللغة للمرة الرابعة. بعد أن غنّت بالعربيّة والإنكليزيّة والفرنسيّة، حيث فاجئت جمهورها بأغنية لاتينيّة أعدتهم لذكريات النجمة العالميّة شاكيرا؛ وتعد هذه الأغنية «Ay Amor» من الأغاني الحماسيّة التي تبرز من خلالها شغفها الموسيقى وموهبتها في الرقص.

وتعاونت ليا مخّول في هذا العمل مع فنّانين من مُختلف أنحاء العالم منهم «Rubi Castillo» من تكساس الذي لحّن الأغنية وكتب أيضاً كلماتها، إلى جانب أمين نجّار و»Ryan Morales» الذي قام بعمليّة التوزيع.

هذا وقالت ليا مخّول:» أغنية «Ay Amor» تلامس القلوب، فهي تتحدّث عن الشغف الذي يصل إلى حدّ الجنون ويُفقد السيطرة على الأحاسيس والمشاعر. لذا أردت من خلالها التواصل مع المُستمعين حول العالم، ما دفعني للتمكّن بشكل أكثر من لهجتي الإسبانيّة. كما أعطيت الأغنية إيقاعاً راقصاً من خلال النغمات الخاصّة التي أضفتها على كلماتها».

يُذكر أنّ ليا، التي سبق أن افتتحت حفلات فنيّة لكلّ من النجمات العالميّات جينيفر لوبيز وكاميلا كابيلو، ما زالت تحصد جمهوراً كبيراً من خلال أدائها المُميّز والمُتقن في الرقص، إضافة إلى أغنياتها الجديدة التي لا تخلو من الجرأة والتشويق. بينها أغنية «Ay Amor» المتوفرة حاليا على جميع التطبيقات الموسيقية، وستم تصويرها وطرحها على اليوتيوب لاحقا.