نوّه نائب وزير الدفاع الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز، بالعملية النوعية التي نفذتها القوات الخاصة السعودية، وتم على إثرها القبض على زعيم تنظيم داعش الإرهابي في اليمن الملقب بـ (أبو أسامة المهاجر) والمسؤول المالي للتنظيم وعدد من أعضاء التنظيم المرافقين له، مؤكداً أن إتمام المهمة بطريقة قياسي يؤكد التطور الذي تشهده القوات المسلحة السعودية.

وقال سموّه في تغريدات عبر حسابه في تويتر مساء اليوم الثلاثاء: "العملية التي قام بها جنودنا الأشاوس بكل احترافية، وإقدام، بالقبض على زعيم داعش في اليمن، تؤكد النجاحات المستمرة لأبطالنا سيوف التوحيد في دحر أعداء الدين والوطن".

وأضاف: "قالها سمو سيدي ولي العهد “سندمر التطرف”، وهاهم رجاله الشجعان، جنود الوطن، يحققون منجزاً هاماً في محاربة التطرف والإرهاب، وهم مستمرون بعزم لا يلين في حماية وطننا وعقيدتنا".

وختم سمو الأمير خالد بن سلمان تغريداته قائلاً: "عملية القبض على زعيم داعش التي تمت بتوفيق الله تعالى، في وقت قياسي، ولم ينتج عنها أي خسائر سواء في صفوف جنودنا أو بين المدنيين، تدل على التقدم والتطور الكبير الذي شهدته قواتنا المسلحة بقيادة وتوجيه سمو سيدي ولي العهد وزير الدفاع".