استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس، الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للخطوط الحديدية د. بشار بن خالد المالك يرافقه عدد من مسؤولي الشركة.

واطلع سموه خلال الاستقبال على تقرير لإنجازات شركة "سار" على مستوى النقل بالقطارات، كما استمع سموه إلى شرح موجز عن ذلك قدمه د. المالك.

ونوه الأمير فيصل بن بندر بما يحظى به قطاع النقل من اهتمام كبير من حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- الأمر الذي سيعزز مجالات التنميـة الاقتصادية والاجتماعية، وسيشكل دعماً للمدن والمناطق التي تمر بها الشبكة الحديدية ويقدم لها خدمات شتى في سبل النقل.

من جانبه أعرب الدكتور المالك عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الرياض، على متابعته الدائمة لأعمال الشركة في المنطقة وتوجيهات سموه ودعمه المستمر لتذليل العقبات التي قد تعترض سير أعمال الشركة كافة.

من جهة أخرى يرأس سمو أمير منطقة الرياض رئيس مجلس هيئة تطوير مدينة الرياض، مساء اليوم الأربعاء 16 شوال 1440هـ، الاجتماع الثالث للهيئة للعام الحالي، وذلك بمقر الهيئة في حي السفارات.

وسيتناول الاجتماع مناقشة عدداً من الموضوعات المدرجة في جدول الأعمال للعديد من القضايا العمرانية والبيئية في مدينة الرياض.