التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، بمكتبه بالإمارة أمس مدير عام خدمات المياه بالمنطقة م. صالح بن خلف الشراري والذي اطلع سمو أمير المنطقة على تقرير عن مشروعات المياه والصرف الصحي بالمنطقة الجاري تنفيذها، ونسب الإنجاز في كل مشروع والمشروعات التي تم الانتهاء منها بالمنطقة والتي تبلغ 68 مشروعاً بقيمة مالية تجاوزت ملياري ريال مشيدًا سموه بالجهود التي يبذلها القائمون على خدمات المياه بالمنطقة، ومنوهًا بما يحظى به قطاع البيئة والمياه والزراعة بالمملكة من دعم واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-.

وأعرب م. صالح الشراري عن بالغ شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك على ما تحظى به مشروعات المياه بالمنطقة من متابعة واهتمام من سموه يحفظه الله.

من جهة أخرى التقى سمو أمير منطقة تبوك أهالي المنطقة ومشايخ القبائل ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية، وذلك في القصر الحكومي بتبوك.

وفي بداية اللقاء رحب سمو أمير منطقة تبوك بالجميع، متطرقاً سموّه في حديثه للمواطنين إلى العديد من الموضوعات التي تهم المنطقة في مختلف المجالات، سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يديم على البلاد أمنها وعزها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -.

أمير تبوك مستقبلاً مدير عام خدمات المياه بالمنطقة