استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان أمس بمكتبه بديوان الإمارة المدير العام لفرع وزارة الإسكان بمنطقة جازان م. حسن بن سالم السهيمي وذلك بعد صدور قرار تعيينه.

وقدم سمو أمير جازان التهنئة، لمدير إسكان منطقة جازان، راجياً الله له ولزملائه منتسبي الإسكان بالمنطقة التوفيق والسداد، موجهاً سموه بمضاعفة الجهود وبذل المزيد لتحقيق تطلعات ولاة الأمر -حفظهم الله- ولما فيه خدمة الدين ثم الملك والوطن.

وقدم السهيمي إيجازاً لسموه عن البرامج والمبادرات والخطط المستقبلية التي تطمح لتنفيذها -بمشيئة الله- والأعمال والمشروعات التي تنفذ حالياً والتي تهدف الارتقاء وتوفير المساكن الملائمة وتنوع المنتجات والبرامج وتقديم أفضل الخدمات اللازمة لراحة المواطن، معرباً عن بالغ شكره وتقديره لسموه على توجيهاته ودعمه المستمر لقطاع الإسكان والذي أثمر عن تحقيق العديد من المنجزات خلال الأعوام السابقة.

كما أعرب مدير إسكان جازان عن سعادته بلقاء سمو أمير المنطقة وما استمع إليه من توجيهات، وما يحظى به الإسكان في المنطقة من متابعة من سمو أمير المنطقة وسمو نائبه، سائلا الله تعالى له وجميع زملائه منتسبي إسكان جازان التوفيق والعون في المهام المناطة بهم.

من جهة أخرى قدم سمو أمير منطقة جازان، تعازيه ومواساته إلى د. عبدالعزيز بن عبدالإله باناجه وإخوته في وفاة والدهم د. عبدالإله باناجه –رحمه الله–.

وأعرب أمير منطقة جازان عن خالص تعازيه ومواساته لأبناء وذوي وأسرة الفقيد، سائلاُ الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وأن يلهم ذويه وأفراد أسرته كافة الصبر والسلوان.

من جهتهم عبر أبناء الفقيد د.عبدالإله باناجه وأفراد أسرته، عن خالص شكرهم وتقديرهم لسمو أمير المنطقة، على مواساته لهم ومشاركته في مصابهم، سائلين الله أن يديم على سموه الصحة والعافية وأن لا يريه مكروه.