نال حمود العوفي تأييد كبار داعمي نادي أحد لتولي مهام رئاسة النادي لفترة أربع مواسم مقبلة بعد تقديم أوراقه في اليوم الأخير من الترشح للجنة الانتخابات بالنادي، كأول دخول له للمجال الرياضي. ويحمل الحربي البكالوريس في الإدارة والتسويق والذي أعلن فيه رغبته لترشح بعد تلقيه دعما واسعا من الأحديين، وهو الشقيق الأصغر لرئيس أحد السابق، كاشفاً عن خطته الانتخابية وتحضيراته للفترة المقبلة وضمت قائمته بالإضافة إلى بعض الأسماء التي عملت خلال الفترة الماضية لتحقيق تطلعات جماهير ومحبي النادي المديني وضمت كلاً من: سلامة اللهيبي نائباً وسعود الحربي مديرا تنفيذيا وعضوية كل من فهر المغير وعبدالله يوسف وحامد العوفي وعبدالرحمن باعبيد وماجد رويفد وخليل انديجاني وتكون المكتب التنفيذي من رويفد الصاعدي ومحمد العلوي وفيصل الصاعدي.

وأكد الحربي بأن فريق القدم سيكون شغله الشاغل بعودته من جديد لدوري المحترفين والذي لن يكون إلا بدعم الجماهير.

وبدأت الإدارة في الاستغناء عن العديد من اللاعبين أبرزهم الحارس عبده بسيسي وصقر عطيف وإسماعيل مغربي لعدم القناعة الفنية وستشمل القائمة أسماء أخرى ستكون خارج حسابات الجهاز الفني الجديد والذي سيتقدمه مدرب تونسي سيتم الكشف عنه قريبا.

وتنوي الإدارة إقامة معسكر خارجي للفريق في جمهورية مصر العربية استعداداً للموسم الجديد لدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، وذلك لتوفر مقومات النجاح كافة.