بحضور أكثر من ستة آلاف شخص، قدم الفنان المصري عمرو دياب حفلة استثنائية ضمن فعاليات موسم جدة بالصالة المغلقة بمدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة"، بعد ثلاث حفلات للسيدة أحلام و"فنان العرب" محمد عبده، وبدأ الحفل الذي قدمته المذيعة المتألقة جيسي كرم والتي أبدت سعادتها بزيارة جدة المدينة الحالمة، شاكرة هيئة الترفيه لإتاحة الفرصة لها.

واستمتع الجمهور بوصلة غنائية شملت سنوات من مسيرة عمرو دياب، بدعم ومشاركة من الجمهور، الذي ردد أغنية "ميال ميال"، حتى غناها عمرو دياب بتفاعل شديد، مستذكراً البدايات وانطلاقة الشهرة، وكذلك الأغاني الجديدة حتى وقت متأخر من فجر الثلاثاء.

وقال الإعلامي صبري باجسير: حقيقة أنا سعيد جداً بما نشاهده في موسم جدة وهذا الحراك الترفيهي. وبحكم اطلاعي على الاستعدادات الأخيرة لأرض الفعاليات، كنت شاهداً على الجهد الكبير لإنجاح هذا الموسم في وقت قياسي، الأمر الذي لم يكن بهذه السهولة أن تقدم هذه الفعاليات في خمس وجهات متنوعة ومختلفة وجديدة في مدينة جدة.

مؤكداً أن الذي تقدمه هيئة الترفيه، تحدٍ كبير في تحويل الفكرة الشفهية إلى واقع ملموس يستمر واحداً وأربعين يوماً وبكوادر وطنية تملك الرؤية والطموح والإبداع في نفس الوقت.

يذكر أن الحفلات الغنائية المواكبة لفعاليات "موسم جدة" الترفيهية، تقام مساء غد الخميس حفلة غنائية، يشارك فيها وائل جسار والنجمة نانسي عجرم، وذلك على المسرح الروماني بالواجهة البحرية.