• لم تستمر طويلا عودة كيفن دورانت المنتظرة من الإصابة الليلة الماضية إلى تشكيلة جولدن ستيت وريورز في نهائي دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، إذ تعرض لإصابة في وتر العرقوب في أول مباراة يخوضها منذ أكثر من شهر.

وبدأ دورانت المباراة بقوة ضد تورونتو رابتورز لكنه سقط فجأة في الدقائق الأولى من الربع الثاني، غير أن وريورز العنيد نجح في الصمود ليخرج منتصرا.

وغادر العملاق دورانت، وهو لاعب من الصفوة يحول وريورز وهو في كامل صحته إلى فريق لا يقهر، الملعب على الفور ثم جلس أرضا مع معاناته بشكل واضح من إصابة في الساق اليمنى.

وساعده زميلاه ستيفن كوري وأندريه إيجودالا على مغادرة الملعب إلى غرفة الملابس.

وقال بوب مايرز المدير العام لوريورز وهو يكافح دموعه "لقد حصول على الضوء الأخضر للعب الليلة. لا أعتقد أن هناك أحدا يستحق اللوم، لكن إذا كان ذلك ضروريا يمكنكم إلقاء اللوم علي. أنا أدير كرة السلة (في هذا الفريق)".

وأضاف مايرز أن دورانت، الذي غادر القاعة باستخدام عكازين، سيخضع لفحص بالأشعة اليوم الثلاثاء.

وتفوق وريورز، الذي كان متقدما بفارق خمس نقاط حين أصيب دورانت وبفارق وصل إلى 14 نقطة في النصف الثاني من اللقاء، بنتيجة 106-105 ليقلص الفارق مع رابتورز إلى 3-2 في السلسلة التي تحسم على أساس الأفضل في سبع مباريات ويحافظ على آماله في إحراز اللقب للمرة الثالثة على التوالي والرابعة في خمس سنوات.