استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، في مكتبه بقصر الحكم، الاثنين، مدير عام الدفاع المدني الفريق سليمان بن عبدالله العمرو، وعدداً من كبار الضباط الدفاع المدني، الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بعيد الفطر المبارك.

وأعرب سمو أمير منطقة الرياض عن شكره للجميع على ما أبدوه من مشاعر طيبة، سائلاً الله العلي القدير أن يعيده علينا في أمن وأمان واطمئنان.

كما استقبل أمير منطقة الرياض، في مكتبه بقصر الحكم، الاثنين، المهنئين بعيد الفطر المبارك، وهم رئيس محكمة الاستئناف الشيخ سلمان النشوان، ومدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية د. أحمد بن سالم العامري، ورئيس المحكمة التجارية الشيخ فراج الدوسري، وعدد من المسؤولين.

وبادلهم سمو أمير منطقة الرياض التهنئة بهذه المناسبة السعيدة، داعياً الله العلي القدير أن يعيدها على الجميع بالخير واليمن والبركات.

كما قلد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، في مكتبه بقصر الحكم، الاثنين، عدداً من الضباط رتبهم الجديدة، بعد صدور الأمر السامي الكريم بترقيتهم إلى رتبة لواء، وهم مدير إدارة مرور منطقة الرياض اللواء سليمان بن عبدالله الزكري، ونائب مدير شرطة الرياض المكلف اللواء راشد بن زيد المهيني.

ورفع الضباط الشكر لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- على الثقة الملكية الغالية، متمنين أن يكونوا عند حسن الظن، معربين عن شكرهم لسمو وزير الداخلية وسمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه، على الدعم والتوجيه، سائلين الله العلي القدير التوفيق لخدمة الدين ثم الملك والوطن.

حضر مراسم التقليد اللواء فهد بن زيد المطيري.

أمير الرياض مستقبلاً المهنئين بالعيد
الأمير فيصل بن بندر متوسطاً الضباط المرقين