أطلقت "سنتربوينت"، العلامة التجارية الرائدة في قطاع الأزياء في الشرق الأوسط، متجرها الجديد في الأحساء مول، ليصل عدد المتاجر الإجمالي إلى 145 متجراً في المنطقة، وهو المتجر السابع والثمانون لسنتربوينت في المملكة. وقد تم تصميم المتجر لتزويد العملاء بتجربة تسوق متميزة، ويضم تصاميم جذابة للعملاء على مساحة تبلغ 29536 قدماً مربعة.

وتعليقاً على الإطلاق، قال سايمون سميث، الرئيس التنفيذي للعمليات في سنتربوينت: "تتمتع سنتربوينت بقاعدة واسعة من العملاء الأوفياء في المملكة.، وقد أسهم الدعم المستمر لعملائنا بدور كبير في نمو علامتنا التجارية في المنطقة. ولطالما كان تركيزنا منصباً على تقديم أفضل منتجات الأزياء والأحذية وألبسة الأطفال ومنتجات التجميل وغيرها بأسعار منافسة. وكلنا ثقة بأن المتجر الجديد في الأحساء مول سيواصل تلبية احتياجات كافة العملاء وتوفير تجربة تسوق لا تضاهى".

وفي إطار خطط التوسع الإقليمية، تعتزم سنتربوينت إضافة 15 متجراً جديداً في عدة مواقع في دول مجلس التعاون الخليجي بحلول يونيو 2020، ما يسهم في زيادة المساحة المخصصة للتجزئة إلى 6.7 مليون قدم مربعة وتعزيز مكانة سنتربوينت بصفتها من أكبر وجهات ومتاجر الأزياء في المنطقة.

وتعد سنتربوينت من أسرع المتاجر نمواً ضمن محفظة العلامات التجارية التابعة لمجموعة لاندمارك العربية، وهي تحرص على تسخير التقنيات والمساحات الرقمية لتشكل مكملاً للمتاجر، وتعمل كذلك على تجديد منافذها التجارية لتصبح متاجر المستقبل عبر الجمع بين ميزات التسوق عبر الإنترنت وداخل المتاجر لتوفر بذلك تجربة تسوق شاملة ومتكاملة.

وقد نمت سنتربوينت بشكل مضطرد لتصبح وجهة أزياء رائجة للعائلات في المنطقة، خاصة وأنها تركز على تزويد عملائها بتجربة تسوق بسيطة ومريحة وتوفر لهم أفضل قيمة. وتضم سنتربوينت أربعة من أكثر العلامات التجارية المحببة ضمن مجموعة لاندمارك، ألا وهي "محل الأطفال"، و"سبلاش"، و"لايف ستايل"، و"شومارت"، وقد تمكنت من تحقيق نجاحات باهرة في السعودية خلال الأعوام الماضية.

وكانت سنتربوينت قد انطلقت لأول مرة في الكويت بعام 2005، وتنتشر متاجرها حالياً في السعودية، والإمارات، والكويت، وعُمان، والبحرين، وقطر، والأردن، ومصر، ولبنان.