كرّم نادي الصم بالرياض، جائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان للتفوق العلمي والإبداع في التربية الخاصة، لدعمها الإفطار الرمضاني للسنة الثانية عشرة على التوالي، وقد استلم رئيس اللجنة التنظيمية بالجائزة محمد العكاش الدرع.

جاء ذلك في احتفال نادي الصم بالرياض باختتام الأنشطة الرمضانية لهذا العام 1440هـ، بحضور رئيس اللجنة التنظيمية بجائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان للتفوق العلمي والإبداع في التربية الخاصة محمد العكاش، ومجموعة كبيرة من الصم وأولياء أمورهم والمهتمين في المجال.

وبدئ الحفل بالترحيب بالحضور، وتخلله عدد من الكلمات، حيث شكر رئيس النادي جميع الداعمين وخاصة جائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان للتفوق العلمي والإبداع في التربية الخاصة، ممثلة بالرئيس العام جواهر بنت محمد بن صالح، على دعمهم لنادي الصم، وتواصلهم مع هذه الفئة، وشكر أمين عام الجائزة حصة آل الشيخ على جهودها المميزة في سنابل جائزة الشيخ محمد بن صالح، مقدماً الشكر لجميع من ساهم في نجاح الحفل.

ثم تحدث عدد من الضيوف وأشادوا بدور النادي والخدمات الجليلة التي يقدمها لمنتسبيه، وكان أبرز ما في الحفل مقابلات مسجلة لبعض المشاركين من فئة الصم بلغة الإشارة على شاشة العرض، ذكروا فيها انطباعهم عما تم في النادي هذا العام من مسابقات وأنشطة.

وفي الحفل، تم إعلان نتائج المسابقات، والتي كانت في المجالات الدينية والثقافية والرياضية، والألعاب الإلكترونية، والطهي، وكرة القدم وكرة الطائرة، وقد حصل جميع المشاركين على جوائز عبارة عن مبالغ مالية، حيث حصل المركز الأول على عشرة آلاف ريال، وحصل المركز الثامن والأخير على ألف ريال.

وفي الختام تم تكريم الرعاة، وتناول الجميع طعام العشاء.