واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع الفطور الرمضاني للأسر الفقيرة والمحتاجة في مدينة طرابلس اللبنانية ومحافظة جبل لبنان والمحافظات اليمنية.

كما واصل المركز توزيع وجبات إفطار الصائم على الأيتام من أبناء الفلسطينيين في الضفة الغربية وقطاع غزة وذلك من خلال إقامة مأدبة إفطار لأكثر من 700 يتيم مع أسرهم.

كما واصل المركز تنفيذ مشروع إفطار صائم لأهالي قرية "بيجوئي نغر" بمحافظة "براهمان باريا" في جمهورية بنغلاديش، كما سلّم فريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في مقر سفارة المملكة في مانيلا أمس 60 طنًا من التمور هدية المملكة لجمهورية الفلبين.

وأعرب المستفيدون عن سعادتهم بما قدمته المملكة العربية السعودية من عون غذائي لهم من خلال المركز، داعين الله تعالى لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - أن يديم عليهم نعمة الصحة والعافية، وأن يحفظ مملكة الإنسانية من كل سوء.

من جهة أخرى نفذ مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس دورات إدارة المشروعات الريادية وتنمية المهارات الحياتية لعدد 25 متدربة في مدينة المكلا بمحافظة حضرموت.

وتأتي هذه الدورات الإدارية كتكملة للبرنامج التدريبي المهني الذي تتلقاه جميع المتدربات في تخصصات مهنية مختلفة ليساعدهن على فتح مشروعات خاصة بهن، وتحسين سبل معيشتهن، وإعالة أسرهن بعد انتهاء المشروع.

المساعدات الرمضانية في جبل لبنان
توزيع وجبات إفطار الصائم على الأيتام من أبناء الفلسطينيين في الضفة الغربية وقطاع غزة