يواصل مسلسل «حالتنا حالة» في جزئه الثاني نجاحه الكبير الذي حققه في الموسم الرمضاني الفائت من خلال الجزء الأول، والذي يعرض بشكل حصري على قناة SBC من بطولة النجم السعودي خالد الفراج وكوكبة من نجوم مواقع التواصل الاجتماعي. ويعالج المسلسل السعودي قضايا المجتمع بشكل درامي وكوميدي، كما أنه لا يغفل عن هموم الشارع السعودي من خلال عرضها بشكل يقارب الحقيقة عبر حلقاته اليومية خلال شهر رمضان، واشترك العديد من الكتّاب والفنانين في كتابة القصة والسيناريو والحوار من ضمنهم بطل العمل الفنان خالد الفراج، وهو من إخراج المخرج وائل فهمي.

من جانبه، أكد خالد الفراج أنه تقييمه للمسلسل لا يعني شيئاً مقابل تقييم المشاهدين، وقال: «لا أنكر أنها تجربة ثرية، وهذه المرة الأولى التي أقدم فيها عملاً طويل المدة، وفي اعتقادي كنت أحتاج وقتاً أطول في التصوير، ولكن النتيجة حتى الآن مرضية». 

شيبان يسرقون بنكاً!

وأضاف الفراج: «أكثر التعليقات التي وصلتني كانت عن حلقة «شرايكم نسرق»، وهي قصة أربعة من كبار السن يخططون لسرقة بنك»، مشيراً إلى أن أغلب التعليقات كانت تدور حول: لماذا لا يُصنع منه مسلسل مستقل؟، مؤكداً بقوله: «نحن نفكر بالموضوع».

وكانت حلقة «الريس» قد أثارت جدلاً كبيراً في الأوساط الرياضية بعدما جسد الفراج شخصية رئيس نادٍ رياضي متحدياً الجميع بعبارته الشهيرة «من نريده سوف نفاوضه»، حيث أثارت الحلقة الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي حول حقيقة من هي الشخصية التي كان يقلدها خالد الفراج. 

وأشار الكثير إلى أنها شخص رئيس نادٍ محلي، فيما أكد البعض أنها شخصية من وحي الخيال وليست موجودة في الوسط الرياضي، وأشاد النقاد بفكرة الحلقة ومعالجتها التعصب والاحتقان في الوسط الرياضي بشكل كوميدي جعل غالبية مشاهديها يؤكدون صحة ما طرح خلالها.

ويقدم مسلسل «حالتنا حالة» 2 موضوعات جديدة ومختلفة بشكل خارج عن المألوف في قالب كوميدي، وعبر حبكة درامية جديدة تؤديها نخبة من نجوم مواقع التواصل الاجتماعي وضيوف من التلفزيون، يعرض يومياً طيلة أيام شهر رمضان المبارك على قناة SBC عند الساعة 7 مساءً.