طلب نادي شالكه من بايرن ميونخ متصدر الدوري الألماني لكرة القدم بالتوقف عن مزاعم اهتمامه بحارس مرمى الفريق الكسندر نوبل، في ظل مساعي شالكه للإبقاء على حارسه الشاب.

وقال يوشين شنايدر عضو مجلس إدارة شالكه لمجلة "كيكر شبورتس" اليوم الاثنين "نرغب في الإبقاء على اليكس لفترة طويلة، لقد تحدثت معه ومع وكيل أعماله حول ذلك، وسنفعل كل ما في وسعنا للإبقاء عليه".

كانت تكهنات أثيرت مؤخرا حول اهتمام بايرن بالحارس نوبل رغم امتلاك الفريق ثلاثة حراس، فبخلاف الحارس المخضرم، مانويل نوير/33 عاما/، حارس مرمى المنتخب الألماني، فإن النادي البافاري لديه حارسان آخران هما سفين أولريش/30 عاما/ والحارس الصاعد يونجستر كريستيان فروشتل/19 عاما/.

وابتعد نوير عن الملاعب خلال الفترة الأخيرة نظرا لتعرضه للإصابة مرارا، وقد عاد الآن بعد إصابة في ربلة الساق (عضلة السمانة).

ويرتبط كل من نوير واولريش مع بايرن بعقد حتى صيف 2021 في الوقت الذي يرتبط فيه نوبل بعقد مع شالكه حتى 2022.

وعند سؤال أولي هونيس رئيس نادي بايرن ميونخ عن التكهنات بشأن التعاقد مع نوبل قال هونيس إن هذا الأمر كان متعلقا "بالمدير الرياضي لان هذا استثمار تحت 25 مليون يورو".

وأكد شنايدر أنه طلب من كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لبايرن بالتوقف عن مساعي ضم الحارس الشاب.

وقال شنايدر "نحن نصارع الهبوط وقد طلبت من كارل هاينز رومينيجه بالتأكد من عدم حديث مسئولي بايرن ميونخ باستمرار لوسائل الإعلام عن الحارس".