قامت شركة السعودية لولو الرائدة في مجال البيع بالتجزئة في المنطقة بتقديم أول مفهوم سوق صغير لها على الإطلاق في موقع إسكان الحرس الوطني الواقع في المبرز، وذلك في حفل أقيم في 2 مايو.

وقام بافتتاح المتجر قائد كتيبة الشرطة العسكرية الثانية بالقطاع الشرقي بالحرس الوطني العميد عودة بن هليل العنزي بالأحساء بحضور السيد شهيم محمد مدير لولو هايبرماركت السعودية والمسؤولين الحكوميين وكبار الشخصيات.

وافتتاح المتجر الجديد هو مشروع انطلاق من الاتفاقية التي وقعتها اللولو مع وزارة الحرس الوطني في نوفمبر الماضي 2018 والتي تنص على إطلاق مركزين للتسوق وسبعة محلات تجارية في الدمام والأحساء.

وقد قال شهيم محمد: "نشكر وزارة الحرس الوطني لثقتهم بنا في توفير مكان ملائم للتسوق للعائلات التي تعيش في المنطقة. يلتزم المتجر الجديد بتقديم أفضل المنتجات وبأسعار معقولة، تمامًا كما لولو هايبر ماركت معروف دائماً.

ويعد السوق الصغير مفهومًا لمتجر الأحياء السكنية والذي يجمع بين المواد الغذائية ونمط الحياة بالقرب من المجمعات السكنية، من خلال لولو تبرز أقسام مختارة بعناية لمنتجات عالية الجودة مثل المنتجات الغذائية، منتجات الصحة والجمال، الأغذية المبردة والألبان، البضائع المجمدة، الخضار والفواكه، المخبز، المحمصة، اللحوم، الرياضة واللياقة البدنية، وأكثر من ذلك بكثير من المتوقع أن يوفر المتجر الجديد فرص عمل كبيرة للشباب السعودي.

مجموعة اللولو توظف حاليا أكثر من 2700 مواطن سعودي بما في ذلك الإناث في مختلف محلات الهايبر ماركت في جميع أنحاء المملكة، هدف اللولو هو توفير فرص عمل لأكثر من 5000 مواطن بحلول نهاية العام 2020.

من خلال 169 متجرا تعمل في جميع أنحاء العالم، ما زالت اللولو تبذل قصارى جهدها لتوفير والحفاظ على إمدادات المنتجات العالمية بأفضل الأسعار.. مع المزيج الممتاز من العروض عالية الجودة ونظام النقل والإمداد المنظم، وتبقى اللولو وجهة التسوق المفضلة في المملكة .