عقدت غرفة الشرقية ممثلة بمجلس شباب الاعمال بالتعاون مع حاضنة بادر الدمام "جلسة رواد الاعمال" التي استضافت الشريك المؤسس في تطبيق "مرسول" نايف السمري، وذلك بمقر الغرفة الرئيس.

واستعرض السمري خلال اللقاء الذي حضره رئيس المجلس عبدالله البريكان ، وعدد من أعضاء المجلس، تطبيق "مرسول" الذي يقدم لمشتركيه تجربة جديدة في تنفيذ الطلبات، والتعامل معها وأيضا توصيل المنتجات التي يرغب بها العميل الى مكان تواجده او أي مكان يختاره وفق معايير مهنية عالية وأداء ممتاز.

وقال السمري، خلال اللقاء الذي شهد حضور المهتمين والمهتمات، بان التطبيق يتميز بالسهولة في التعامل كما يتوفر به خدمات إضافية متعددة منها إمكانية التحدث مع موصل الطلبات مباشرة للرد على أي استفسار او حتى إضافة أي طلبات أخرى، مشيرا الى ان هذه الخدمات تقدم بهدف توفير سبل الراحة للعميل واختصار الوقت والجهد وأيضا ابعاده عن الازدحام على الطرقات والتوتر الذي يصاحب ذلك.

ولفت السمري، الى ان التطبيق متوفر على متاجر الهواتف المحمولة ويضم اكثر من 175 ألف مرسول ضمن فريق العمل ، مبينا بان قيمة اجمالي السلة للعميل في التطبيق لعام 2018م وصلت الى مليار ريال سعودي، ومؤكدا بان هذه الأرقام تعتبر محفزة للدخول في سوق التجارة الالكترونية وان السوق السعودي سوق واعد ويتميز بالفرص العديدة والمتنوعة.

وأوضح السمري، بان فكرة تطبيق مرسول ولدت عندما احسست بوجود احتياج ما او مشكلة في طلب منتج وتوصيله، وبالتالي فكرت بالكثير من الحلول التي يمكن ان تؤمن الخدمات التي تساعد الكثيرين في تأمين طلباتهم وتوصيلها، مضيفا بان نجاح أي فكرة يأتي بالإصرار و المثابرة و الجهد، ومعرفة رأي العميل التي تطور من اداءنا.

وحول مميزات التطبيق قال السمري بان التطبيق يظهر بأسلوب سهل وشكل جذاب، وأيضا خدمات كثيرة وباسعار مناسبة، لافتا الى ان "مرسول" يمكنك من الوصول لقاعدة كبيرة من المستخدمين في منطقتك، ويسهل لك التعامل معهم من خلال قنوات متعدده كالمحادثة المباشرة، واصدار الفواتير، والخدمات الأخرى.