افتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض مساء أمس برج مصرف الراجحي.

وأعرب سموه في تصريح صحفي عن سعادته بالمشاركة في هذه المناسبة وقال: "هذا المحفل الرائع الذي ينم عن صدق العمل وجودته والأمانة والإخلاص في إنشائه ليس في إنشاء المبنى وإنما إنشاء العمل.. مصرف الراجحي المعروف بالدقة والأمانة والإنجاز الجيد وهذا شي نفخر به جميعاً " .

وأضاف سموه: "يتميزون في عالم المال كمعرفة.. كدقة.. كتواصل، والوصول إلى أماكن بعيدة في تغطيتهم للمملكة كافة، فهذه الأمور يجب أن نشكرهم عليها ونقدر للأخ عبدالله الراجحي دوره الذي يقوم فيه، وأرجو - إن شاء الله - أن يوفقوا في ظل القيادة الرشيدة بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -، وأتمنى - إن شاء الله - لوطننا دائماً السؤدد والبروز في كل المجالات".

من جهته، قدم رئيس مجلس إدارة مصرف الراجحي عبدالله بن سليمان الراجحي جزيل شكره وامتنانه لسمو أمير منطقة الرياض على تشريفه حفل الافتتاح، مبيناً مسيرة المصرف على مدى الستة عقود وشواهدها على عصور التنمية في المملكة.

ولفت إلى تطبيق مفهوم بيئة العمل في البرج واستخدام أحدث النظم التقنية وتجاوز الإمكانات التقليدية إلى شمولية في البيئة وترشيد المياه والكفاءة الوظيفية.

وتضمن الحفل عرضاً مرئياً عن البرج ومميزاته وخصائصه.

الأمير فيصل بن بندر مدشناً برج مصرف الراجحي