أكد مدرب النصر البرتغالي روي فيتوريا أن فريقه يشارك في البطولات من أجل الفوز ولا غيره، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس (الاثنين) بالعراق بمعية المهاجم عبدالله السالم.

واوضح فيتوريا أن فريقه يشارك في ثلاث بطولات، وقال: "لا يمكننا أن نشارك بنفس اللاعبين في جميع المباريات والبطولات، لدينا ثقة كاملة في كل اللاعبين، وأي لاعب جديد سنعتمد عليه لن يقل مستواه الفني عن اللاعب السابق".

وكشف فيتوريا أن تركيزهم منصب على بطولتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وأضاف: "حضرنا لمباراة الزوراء ليس من أجل المشاركة فقط، فمن الطبيعي أن نكون مهتمين بدوري أبطال آسيا، ولا يعني قدومنا للعراق بلاعبين مختلفين أن اللقاء ليس مهماً، فلا تهمني نتيجة المباراة الماضية ولن نفكر بها، فمواجهة اليوم مختلفة عن السابقة".

من جهته وصف المهاجم عبدالله السالم مباراة الزوراء بالصعبة والمهمة، وقال: "معظم لاعبينا شاركوا في العديد من المباريات ويملكون القدرة على تقديم المستويات الفنية المميزة".

وقلل السالم من أمر الحضور الجماهيري الكبير المتوقع دعمه للزوراء، وأضاف: "كان حضور الجماهير العراقية غفيراً في مباراة فريقهم أمام الوصل الإماراتي، والأهم أن جميع لاعبي النصر اعتادوا لعب المباريات بوجود الجماهير".