ذكرت تقارير صحافية بريطانية عن خطة المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إذ ينوي المدرب في عمل انتفاضة في صفوف الفريق واستقطاب نجوم من العيار الثقيل.

وكشفت صحيفة «مترو» البريطانية، أن زيدان طلب من الإدارة التعاقد مع ثلاثة لاعبين في «المريكاتو الصيفي»، وهم، النجم البلجيكي إيدين هازارد من تشيلسي، والفرنسي كيليان مبابي من باريس سان جيرمان، والدنماركي كريستيان إيريكسن من توتنهام هوتسبير.

وكانت تقارير عدة قد أكدت أن ثورة ستحدث في صفوف ريال مدريد بقيادة زيدان في انتقالات الصيف المقبلة، بعد أن خسر «الملكي» كل الألقاب المحلية، والأوروبية هذا الموسم، وأشارت إلى أن زيدان معجب بقدرات هازارد، والأخير بات قريبًا من مغادرة الستامفورد بريدج إلى سانتياجو برنابيو.

وأوضحت الصحيفة أنه رغم إعجاب زيدان بمواطنه بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد إلا أن المدرب الفرنسي يفضل ضم إيريكسن لدعم خط وسط الفريق في الموسم المقبل، كما أكدت أن زيدان يفضل أن تكون الصفقة الثالثة في الموسم المقبل هي كيليان مبابي الذي يفضله على كل من البرازيلي نيمار دا سيلفا، والأرجنتيني ماورو إيكاردي، والفرنسي أنطوان جريزمان، في حين أكدت تقارير إسبانية أن إدارة ريال مدريد وضعت 500 مليون يورو تحت تصرف زيدان، من أجل إبرام صفقات قوية في «الميركاتو الصيفي».