برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة، تنطلق مساء الثلاثاء فعاليات ملتقى تكافل الاجتماعي الثاني، والذي يناقش تطوير ومراجعة الأنظمة واللوائح الداخلية للجمعيات، بالتعاون مع القطاع العدلي بالمنطقة، كما يستضيف الملتقى الشيخ د. صالح بن حميد إمام وخطيب المسجد الحرام وعضو هيئة كبار العلماء.

ودعا أمين عام جمعية تكافل الخيرية لرعاية الأيتام د. عبدالمحسن الحربي، المختصين والمهتمين والعاملين والمتطوعين في الجمعيات الخيرية والجهات غير الربحية وجميع أفراد المجتمع للحضور والمشاركة في الملتقى الذي لا يكتمل نجاحه إلا بحضور الجميع.

وأضاف: الملتقى ثمرة من ثمار عطاء سمو رئيس مجلس إدارة الجمعية حيث انطلق العام الماضي بتوجيه من سموه بأن تبادر تكافل إلى التعاون واللقاء مع مثيلاتها من الجمعيات في المنطقة ويستضاف الرواد من الرجال الأفذاذ الذين يحملون تجارب غالية وثمينة يستلهم منها النجاح ويسار على أثرهم ويناقش في الملتقى كل ما يساهم في رفع مستوى التنمية الاجتماعية من خلال لقاء يجمع المهتمين والمختصين في تنمية القطاع غير الربحي للخروج بتوصيات وخبرات جديدة، وتحسين التعاون والشراكات الفاعلة بين الجمعيات الخيرية في المنطقة ودعمها والارتقاء بها.

من ناحية أخرى، يرعى أمير منطقة المدينة المنورة، الخميس المقبل 20 /8/ 1440هـ الموافق 25 أبريل، بمزرعة الخالدية بمحافظة الغاط، الحفل السنوي لجائزة الأمير خالد بن أحمد السديري للتفوق العلمي بسدير، لتكريم الطلاب والطالبات المتفوقين والمعلمين والمعلمات المميزين بمحافظات الغاط والمجمعة والزلفي.

وقدّم أمين عام الجائزة المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض حمد بن ناصر الوهيبي، شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، لتشريفه حفل الجائزة وتكريم الفائزين، مؤكدا أن هذا يعد دعما وحفزا لهم ولغيرهم من أبناء الوطن للتميز.

كما قدّم شكره لرئيس لجنة الجائزة الأمير فهد بن خالد السديري لجهوده ومتابعته المستمرة لأعمال اللجنة لإنجاح الجائزة وتحقيق أهدافها، مشيراً إلى أنه سيتم هذا العام تكريم 62 طالبا وطالبة من المتفوقين في محافظات الغاط والمجمعة والزلفي لمراحل التعليم العام والجامعي، كما سيتم تكريم ثلاثة معلمين وثلاث معلمات من المميزين في الأداء والعمل مقدماً تهنئته للفائزين والفائزات من الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات.